أخبار المشاهير

12 مايو 2018

شاهدي.. كيف تجاهلت نجلاء فتحي انتقادات فجر السعيد؟

بعد مرور أيام على الأزمة التي سببتها الإعلامية الكويتية فجر السعيد، بتوجيهها انتقاداتٍ جارحةً للفنانة المصرية القديرة نجلاء فتحي، بعد نشر الأخيرة صورةً حديثةً لها، حيث طالبتها بعدم نشر أي صور جديدة بعد أن ظهرت عليها علامات الشيخوخة والتقدّم في العمر.
وقرّرت نجلاء فتحي أن ترد على فجر السعيد بطريقتها الخاصة، من خلال قيام خضر محمد خضر زوج ابنتها ياسمين، بنشر صورة جديدة لها، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وهي بصحبة حفيدتها في الأوبرا.
وعلّق خضر على الصورة قائلاً: "نصحتها إنها ماتنزلش في السن ده قبل ما تعمل عملية تجميل.. وبرده صممت تحضر حفلة البيانو بتاعة زين في الأوبرا".




وكانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد قد تلقّت انتقاداتٍ لاذعةً من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ووصل الأمر لاحتجاج فنانين عليها على خلفية انتقادها لإطلالة الفنانة نجلاء فتحي مؤخرًا.
وجاء ذلك بعد كتابة فجر عبر حسابها الرسمي على إنستغرام: "عزيزتي نجلاء فتحي.. أسطورة الجمال في السبعينيات .. نصيحة من القلب، لا تنشري لكي صور في هذه المرحلة من عمرك ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمة".
وتابعت: "اسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهن واتبعي نصائحن وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي.. ميرفت أمين من جيلك لاتزال جميلة جداً .. ناديه الجندي لازالت جميلة.. وغيرهن، حتى إيناس الدغيدي اللي مصورة معك لا تزال محافظه على رونقها في سنها الحالي".
واختتمت: "من قلب محبة عاشت سنوات على أفلامك لا أريد ان أراكي بهذه الصورة حتى أظل أعيش على جمالك السابق".
وكانت النجمة المصرية نجلاء فتحي قد أصيبت بمرض نادر ومستعصٍ يُدعى الصدفية، سافرت على إثره إلى سويسرا في 2015.
وكشف زوجها الإعلامي المصري حمدي قنديل حينها أن نجلاء أُصيبت بالمرض قبل سفرها بعام، لكن زادت عليها الأعراض حتى وصلت إلى العظام.
وأوضح قنديل في تصريحات صحفية أن العلاج تم إجازته في الولايات المتحدة الأمريكية واليابان، وأن زوجته ستحصل على أربع حقن في الفترة ما بين شهر و6 أسابيع، قبل عودتها إلى مصر مرةً أخرى.
وبعد مرور عام على علاجها، ظهرت نجلاء بصحة جيدة في 2016، من خلال صورة نشرها زوج ابنتها الإعلامي محمد خضر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، مع حفيدها زين وابنتها ياسمين.