أخبار المشاهير

7 مايو 2018

هل ندمت شام ابنة أصالة على مصالحة والدها أيمن الذهبي؟

يبدو أنّ شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة تعيش حالةً من الندم على قرار لمِّ الشمل مع والدها أيمن الذهبي، وهو ما ظهر بوضوح من خلال اعتذارها لوالدتها في رسالة طويلة مؤثرة، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، خاصةً أن هناك خلافاتٍ كبيرةً تجمع بين أصالة وطليقها.

نشرت شام مقطع فيديو مجمع لأكثر اللحظات المؤثرة التي جمعت بينها وبين أصالة في كل المناسبات الخاصة بها، معلقةً: "ماما.. بتمنى من كل قلبي أني عم بكبر وكون قريبة من اللي كنت بتحلمي كونه.. أنا مابحلم ومابستاهل أم مثلك.. أنت أعظم امرأة ومثال أنا شفته، وبحاول أقتدي به.. بس أنت عالية كتير وعظيمة كتير".

وأضافت: "أوقات بحس إن ما عم بقدر جاريكي بكمية الحب والعطاء اللي بتعطيه.. يا رب يجعلني مستحقة لنعمه الكثيرة، وأولهم أنت.. تولدت ما اخترت، أن كون بنت أعظم أم أولا وفنانة قديرة.. وبحاول أن أكوّن أحسن شي فيني مشانك لأنك بتستحقي.. كثير بحبك من كل دقة بقلبي، وبكل لحظة بحياتي أنت السبب فيها".


وأعربت عن أسفها لأي تقصير تجاه والدتها، قائلةً: "يا أجمل شي صرلي.. أنا آسفة علي اأي وجع، وعلي أي تقصير.. لو سببته.. اعرفي أني أنا كلي لإلك وكل شي بسعى إله مشان أكون مستحقة إني كوّن بنتك".

وكانت شام الذهبي قد أثارت حالةً من الجدل حول عودتها إلى والدها، من خلال نشرها صورةً جديدةً لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

وظهرت شام وهي تحتضن والدها أيمن الذهبي بشدّة، معلقةً: "وأخيرًا لم شملي مع والدي"، ما جعل الكثير يتساءلون عن المقصود من كلامها، وقام البعض الآخر بتفسيره على أنها ستعيش مع والدها وتبتعد عن حضن والدتها أصالة.

هذا بالإضافة إلى نشرها صورةً للطفلة أنجيلا، معلقةً عليها: "أول مرة أشاهد أختي الصغيرة أنجيلا في سوريا"، والتي تكون شقيقتها من زوجة أبيها.


ومن حوالي عام كانت شام قد نشرت صورةً تجمعها بوالدها في بيروت، ولكنها لم تفصح وقتها عن أية تفاصيل بشأن هذا اللقاء، مكتفيةً بنشر صورتها معه على إنستغرام حيث علّقت عليها بالقول "والدي".

وكانت شام قد قاطعت والدها منذ طلاقه من والدتها في العام 2005، حتى إنه لم يحضر حفل زفافها قبل 3 سنوات، وأطلّ في أكثر من مقابلة أعلن خلالها أن شام قست عليه، ووقفت طرفًا مع والدتها ضدّه.

يذكر أن شام قبل زواجها ومنذ طلاق والديها كانت تعيش وشقيقها خالد مع والدتهما وزوجها المخرج طارق العريان.