أخبار المشاهير

1 مايو 2018

عكس شقيقتها كلوي..كايلي جينر سعيدة بعائلتها، وحبيبها أكثر نضوجاً

تعيش نجمة تلفزيون الواقع الصّغرى "كايلي جينر" أسعد أيّام حياتها إلى جانب حبيبها "ترافيس سكوت" وابنتها "ستورمي"، بعكس شقيقتها كلوي كارداشيان التي أنجبت طفلتها الأولى "ترو" قبل أسابيع قليلة، في أجواء خيانة حبيبها "تريستان تومبسون" لها.



فأشارت بعض المصادر المُقرّبة لمجلّة "بيبول" بأنّ كايلي مُغرمة تماماً بترافيس، فهو ذلك الأب الرائع الذي يمضي وقتاً طويلاً مع ابنته ستورمي، لدرجة أنّه أخلى جداول أعماله من أجل قضاء أطول وقتٍ ممكن مع عائلته الصغيرة.

وأكمل المصدر تصريحاته، بأنه على الرّغم من صغر سن سكوت، إلّا أنّه يتصرّف بنضوج، والأمر نفسه ينطبق على كايلي، فهي سعيدة للغاية كونها أصبحت أمّاً.



ومن الأمور الإيجابية التي تتمتع بها عائلة كايلي الصغيرة، تقبّل أفراد عائلتها الشهيرة كارداشيان لشريكها ترافيس، ففتيات كارداشيان تُحبّانه، فهو مهووسٌ بابنته، ويُساعد في الاعتناء بابنتهما ستورمي، كما يحرص على أن تحصل كايلي على وقت كاف من النوم في الليل، والاهتمام بسعادتها وإحضار الهدايا المُختلفة لها.



وعن دورها، تُبادل كايلي جينر حبيبها ترافيس الاهتمام نفسه، إذ قامت مؤخراً بحجز مدينة ملاهي Six Flags Magic Mountain احتفالاً بعيد ميلاده.