أخبار المشاهير

28 أبريل 2018

ليس ملك وليلى فقط.. من هما ابنتا أحمد زاهر الأخريان؟

بمجرد ذكر اسم الفنان المصري أحمد زاهر، ربما يقفز إلى ذهنك ابنتاه ملك وليلى، نظرًا لدخولهما مجال التمثيل منذ صغرهما، ولأن مئات الصور التي تجمعهما بأبيهما منتشرة على الإنترنت.
من أجل هذا بات كثيرون يعتقدون أن ملك وليلى هما ابنتا أحمد زاهر فقط، ولا يعلمون أنه أب لاثنتين أخريين.




تميّزت منى أحمد زاهر الابنة الثالثة له منذ أن كانت رضيعة بالوجه الضاحك المبتسم بجانب أنها شقية بتصرفاتها؛ ما جعلها تجذب العديد من الفنانين من أصدقاء والدها، وهي الآن تبلغ قرابة الست سنوات.
آخر بنات زاهر هي نور التي تبلغ الآن قرابة العامين وتتميز بجمال بالغ ونشرت والدتها هدى صورةً لها عام 2016.




ما يبعد منى ونور عن الأضواء صغر سنيهما وابتعادهما عن الكاميرات وكذلك لم يتم التطرق لهما كثيرًا في التلفاز بخلاف ملك وليلى اللتين تم استضافتهما مرات عديدة وتحدث زاهر عنهما كثيرًا وكان آخر لقاء له مع أسرته في برنامج "أبلة فاهيتا" على قناة "CBC".
وحضر اللقاء أحمد زاهر وزوجته هدى والفتيات ليلى وملك ودار أغلب الحوار حول زاهر وأعماله وليلى وملك.




كما أن صور نور ومنى أقل انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي حتى على الحسابات الرسمية لهدى زوجة زاهر وملك وليلى، بينما ينشر زاهر صور الطفلتين من حين لآخر؛ ما يجعلهما بعيدتين عن ذهن الجمهور.




وشاركت ملك وليلى في العديد من الأعمال الفنية كان أبرزها فيلم "عمر وسلمى" الجزء الثاني والثالث، و" محترم إلا ربع" وأعمال أخرى.




ويوافق عيد ميلاد الفنان أحمد زاهر 27 أبريل حيث ولد في هذا التاريخ عام 1945، وتلقى العديد من التهاني كان أولها من ابنتيه ملك وليلى اللتين تمنتا أن يظل سندهما طول العمر.