أخبار المشاهير

28 أبريل 2018

بعد طلبها الزواج من محمد صلاح.. الراقصة سما المصري تعلق مجددًا وتوجه رسالة لزوجته

اعتذرت الراقصة المصرية سما المصري، لنجم الكرة محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، والمنتخب المصري، وزوجته وأهل قريته، بعد مطالبتها الزواج منه عقب فوزه مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.
وفي رسالة نشرتها سما، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام أوضحت أنها شاهدت برنامج "مانشيت" للإعلامي المصري جابر القرموطي، وسمعت المداخلة الهاتفية لعمدة قرية "نجريج"، قرية محمد صلاح.


عمدة القرية الذي أجاب عن سؤال القرموطي، حول شائعة زواج سما من محمد صلاح، بـ"لا تعليق"، دفع الراقصة المصرية للاعتذار له عن ما بدر منها.
"كان باين من صوته إنه زعلان"، هكذا علقت سما على مكالمة العمدة، مضيفة: "بص حقك عليا وحق صلاح ومراته.. وحق أهل أعظم لاعب في العالم على راسي".
ولم تتوقع سما أن يصل الأمر إلى ذلك الحد، خاصة أنها كتبت ما شعرت به لحظة تتويج اللاعب المصري بالجائزة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام، محملة وسائل الإعلام مسؤولية نقل حديثها على الملأ بحسب قولها.
ووعدت سما بعدم نشر أي تعليق يخص محمد صلاح، عبر السوشيال ميديا، مرة أخرى، حتى لا تتسبب في جرح مشاعر أحد مشددة: "ياحضرة العمدة صلاح حبيبنا كلنا مش حبيبي أنا بس.. ولو زعلك أنت ولا حد من أهله فأنا ما أقدرش على كده أبدًا".
وأعربت عن استيائها من تشبيهها بالإعلامية المصرية آيات عرابي، ووزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، خلال برنامج القرموطي، واتهامها بالسعي إلى تشتيت صلاح بحديثها عن الزواج منه.
ووصفت سما نفسها بالإنسانة المجنونة والمريضة، مطالبة بأن يؤخذ حديثها على محمل التهريج والدعابة.



وعقب فوز محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم "2017- 2018"، نشرت سما صورة مركبة تجمعها به، عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها: "الناس اللي بتقول إني لو اتجوزت صلاح هيبطل كورة.. صدقوني والله جوزهولي أنتوا بس وهياخد أحسن لاعب في العالم.. مش بس أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي"، متغزلة فيه قائلة: "ده راجل قمر ومفرح مصر والعالم كله".