أخبار المشاهير

15 أبريل 2018

قبلات وأحضان بين حسام حبيب وشيرين على المسرح في المغرب "فيديو"‎

إطلالة رومانسية جديدة جمعت المطربة شيرين عبد الوهاب، بزوجها الملحن حسام حبيب، خلال حفلها الذي نظم، أمس السبت، في الدار البيضاء، وسط حضور جماهيري كبير، لتشهد المدينة المغربية أول غناء مشترك بين شيرين وحبيب على خشبة المسرح عقب زواجهما.

وحرص حبيب على مشاركة زوجته حفلها الغنائي، من خلال غنائهما الدويتو الشهير "كل ما أغني"، الذي جمع بينهما في 2016، وكان الشرارة التي أثارت الشكوك حول وجود علاقة حب تجمعهما.

وعلى أنغام "كل ما أغني"، تبادل الزوجان الرقص والقبلات والأحضان، وسط صيحات الجمهور؛ وفور انتهاء الأغنية عزفت لهما الفرقة موسيقى "زفة العروسين".


شيرين التي ظهرت بإطلالة مميزة، من خلال ارتدائها فستانا أبيض، غازلت حبيب أمام جمهورها عقب مغادرته المسرح قائلة: "أمور قوي".

وبتلقائيتها المعتادة كشفت شيرين عن إحدى صفات زوجها، موضحة: "حسام بيخجل من الجمهور.. لكن أنا لا"، ما أثار ضحك جميع الحاضرين.

واحتفل الزوجان ببداية شهر عسلهما، في دولة الكويت، منذ أيام، قبل أن يتوجها إلى المغرب لإحياء حفل شيرين هناك، ومن المقرر أن يسافرا إلى باريس وبيروت قبل العودة إلى القاهرة مطلع الشهر المقبل.

وفوجئ الجمهور مؤخرًا، بزواج الثنائي شيرين وحبيب، في الـ 7 من أبريل الجاري، في حفل زفاف عائلي نظم بفيلا والدة العريس، حضره أصدقاؤهما المقربون.


وتكتم العروسان على خبر زواجهما لآخر لحظة؛ ما جعل أخبارهما محط اهتمام متابعي مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن.

وقبل أشهر من زواجهما، حرص حبيب وشيرين على نفي كل ما تردد من شائعات حول ارتباطهما، مؤكديّن أنهما صديقان مقربان.

وحُسم الجدل قبل ساعات من زواج العروسين، بعد أن نشرت شيرين وحبيب، عبر حسابهما على فيس بوك وإنستغرام، سورة "الفلق" في التوقيت نفسه، ما اعتبره البعض محاولة لمنع الحسد.