أخبار المشاهير

9 أبريل 2018

بعد نشرها هذا الفيديو.. الجمهور غاضب ويتهم نادين الراسي: "سكرانة"!

شاركت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، مقطع فيديو قصيرا لها عبر حسابها في إنستغرام، ضمن إطار يومياتها الخاصة، ظهرت فيه وهي داخل المستشفى بعدما جرحت إصبعها بجرح قطعي عن طريق الخطأ.


وظهرت نادين الراسي في الفيديو مستلقية على ظهرها لتلقّي العلاج، بينما يقوم الأطباء باتخاذ التدابير الطبية اللازمة، لوقف النزيف الذي تعرضت له بعد جرح الإصبع.

مقطع الفيديو أثار استفزاز بعض من جمهور نادين الراسي، إذ تباينت ردود الأفعال تجاهه، فاستنكر عدد منهم هذا الموقف، مؤكدين أن الحادث لا يستوجب هذه الضجة التي أحدثتها واصفينها بالسكرانة!.

 



إذ علقت "فرح": "أي بس ما فهمت انو مجروح إصبع ليش متسطحة عالتخت"، أما "سالي"، فعلقت: "اصبعتا! شومقعدا عالتخت".

وقام عدد آخر من جمهور "نادين" بالدعاء لها بالسلامة، والشفاء، فعلق أمير على الفيديو قائلًا: "الحمد الله على السلامة سلامة قلبك"، فيما قالت كالين: "الحمدلله ع سلامتك حبيبتي ما ع قلبك شر".

وحدّثت نادين الراسي جمهورها في الفيديو، بأنها قامت بجرح إصبعها عن طريق الخطأ، ودخلت المستشفى جراء ذلك، وعلى الفور خرجت من المستشفى بعد تضميد الجرح.

وعاودت نادين الراسي استكمال احتفالات شم النسيم بعد أن تلقّت الإسعافات، وظهرت في فيديو بعدها وهي تطمئن جمهورها بعد هذا الحادث، لافتة إلى أن السكين ترك جرحا قطعيا في الإصبع.