أخبار المشاهير

6 أبريل 2018

رغم ذهابها للعمرة.. هجوم على سمية الخشاب على السوشال ميديا

أثارت الفنانة المصرية سمية الخشاب حالةً من الجدل، بعد نشر صورتها على موقع إنستغرام أثناء ذهابها إلى المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية لأداء فريضة العمرة، في الوقت الذي نشر فيه زوجها الفنان والمطرب أحمد سعد نفس الصورة عبر صفحته.

ولاقت سمية الخشاب هجومًا شرسًا من قبل معجبيها عبر صفحتها، إلى جانب النشطاء المعجبين بصفحة زوجها أحمد سعد عقب نشر الصورة، لظهور سمية دون حجاب، مرتديةً النظارة السوداء والملابس السوداء، فيما ارتدى أحمد سعد الجلباب الأبيض و"طاقية بيضاء"، الأمر الذي اعتبره النشطاء تصرفًا غير لائق من سمية قبل ذهابها لأداء العمرة، لعدم ارتدائها ملابس محجبةً.



وعلّق النشطاء بالكثير من التعليقات الهجومية على سمية، بعد تأكيد سمية لسفرها لأداء العمرة، كذلك أحمد سعد، برفقة شقيقة أحمد سعد وزوجها، تم نشر الصورة عبر صفحتي سمية وأحمد في نفس الوقت تقريبًا مساء الأربعاء.

ونشرت سمية صورتها وعلّقت بعبارة "مساء الخير.. إلى المدينة المنورة"، ليعلّق النشطاء عليها بتعليقات من بينها "أين الحجاب؟"، و"طيب فين الحجاب احتراماً للمدينة المنورة"، فيما دعا بعض النشطاء لها بتعليقات "ربنا يتقبل منك".

ولم تختلف التعليقات الهجومية على سمية كثيرًا عبر صفحة أحمد سعد، التي أشارت إلى ذهابه لأداء العمرة مع شقيقته وزوجها بتعليق "إلى المدينة المنورة.. إلى المسجد النبوي الشريف.. سميه وأحمد سعد وأميرة سعد وجمال فاروق من مطار القاهرة".

وعلّق النشطاء " أختك أميرة حلوة أوي" و"هذه ما تستحي شلون للمدينه المنوره وبدون حجاب؟"، وفيما رأى نشطاء آخرون أن ارتداء الحجاب سيكون ضرورةً حتميةً أثناء أداء العمرة وليس أثناء السفر أو التنقل، ليكتب أحد النشطاء "لو كل واحد يخليه في نفسه الناس كلها تعيش في راحة ماكل واحد مسؤول عن تصرفاته محدش يعرف كلواحد ايه عند ربنا"، وعلّق آخر "من أمريكا إلى المدينة.. إيه انفصام الشخصية ده"، في إشارة إلى عودة سمية وأحمد من أمريكا منذ أيام أثناء رحلة عمل مع فنانين آخرين.