أخبار المشاهير

5 أبريل 2018

بسبب "القبلات والأحضان".. اتهامات لـ"نيرمين محسن" بالإساءة للسعودية!

أثارت الفنانة السعودية، نيرمين محسن غضب الشعب السعودي، بسبب مشهد لها في مسلسل "صيف بارد" لقيامها باحتضان وتقبيل الفنان السعودي شيعيفان العتيبي، مؤكدين أن مثل هذه المشاهد خادشة للحياء وتشوه صورة المرأة السعودية.
وطالب سعوديون وزارة الإعلام بسرعة التحرك لوقف المسلسل بسبب احتوائه على هذا المشهد، مشيرين إلى أنه يجب محاسبة كل مقصر تَسبب في عرض هذا العمل دون وجود رقابة صارمة.
وقالت إحدى متابعات مواقع التواصل الاجتماعي: "وزارة الإعلام عمياء لا ترى هذه الأشياء، عيونها ما تشوف إلا غلطات قناة بداية وبس!".




واتفق معه آخر: "ما في الأمر غزو عقول الأجيال الصغيرة التي تشاهد مثل هذةِ المُسلسلات، لكي تكون عندها عادي في المستقبل فالإعلام خطر جداً فلَوْلا الإعلام ما سيطر اليهود على العالم والقادم مُحزن الله يحمينا من كل شر".




وأعرب مواطن آخر عن استيائه من المشهد، معلقًا: "نيرمين محسن، لا تمثل إلا نفسها ولا تمثل بلداً أو شعباً، كونك أزعجتينا بالجنسية السعودية، أفعالك تبين العكس للآسف، لاتمتين للسعودية بصلة، حتى وإن كان لا نتشرف بأمثالك".




ودافع متابع عن بنات بلده قائلاً: "كلنا نعرف أن البنت السعودية طول عمرها بحجابها وسترها وحيائها، السعوديات أكبر من أن يمثلهن مسلسل يهدم القيم الطيبة اللي تربوا عليها وهذه ممثلة نعم ولكن ليست عنهن، ممثلة لتربيتها وممثلة لما أُعد لها، وأتمنى وزارة الإعلام تتحرك مو بس ع ناس وغيرهم لا".




وتساءل آخر: "هل وصلت الرذيلة إلى هذا الحد يطلع واحد في الأخير يقول تراها أخته في المسلسل ارحموا عقولنا الضمه من قلب".