أخبار المشاهير

3 أبريل 2018

شاهدي تواضعها.. سارة جيسيكا باركر تتحول إلى "بائعة" خلال افتتاح متجرها الجديد

افتتحت الممثلة الأمريكية سارة جيسيكا باركر متجرها للأزياء SJP في ولاية نيويورك الأمريكية مؤخرا، وتزامن افتتاح المتجر مع فصل الرّبيع، لتتمكن النجمة من إطلاق أحدث مجموعاتها من الأحذية الثمينة والفساتين الراقية.

ومن أجل هذه المُناسبة المُميزة، حرصت باركر على أن تعتمد إطلالة عملية لكي تتمكن من مُساعدة زبائنها الذين ملأوا أرجاء المتجر فور افتتاحه، فارتدت بلوزة ربيعية رمادية اللون وناعمة التصميم، نسقتها مع بنطلون دينم فاتح، وانتعلت معهما حذاء ذا كعب مُنخفض لونه فضّي، تميّز بلمعانه وتصميمه الذي جمع بين الكلاسيكية والعصرية، وهو من أجدد مجموعات أحذيتها التي حملت اسم Celine.



وأضافت سارة جيسيكا المزيد من الطابع العملي على إطلالتها عبر تسريحة شعرها التي كانت عبارة عن كعكة خلفية مشدودة، وتزيّنت ببعض الأساور الفضية البسيطة، واعتمدت مكياجاً خفيفاً.

وشوهدت باركر وهي تُساعد الزبائن بنفسها والابتسامة لا تُفارق وجهها، كما تواجد في الافتتاح صديقها المذيع الأمريكي الشهير "آندي كوهن" لمُساندتها ودعمها، علماً بأنّ شعار علامة سارة جيسيكا باركر SJP هو "تصميم قطع تتناسب مع حياة النّساء على مر السنوات القادمة".



يُذكر أنّ سارة جيسيكا باركر افتتحت أولى متاجرها في شهر نوفمبر من العام الماضي لمُدّة أسبوع، اضطرت بعدها للاغلاق مؤقتاً بسبب الطلب الهائل على مُنتجاتها.