أخبار المشاهير

2 أبريل 2018

شاهدي.. وليام وكيت يكسران البروتوكول الملكي في احتفالات عيد الفصح!

أحيتْ العائلة الملكية البريطانية مراسم عيد الفصح في كاتدرائية القديس جورج، وهو المكان الذي سيَعقد فيه الأمير هاري وميغان ماركل قرانهما، يوم أمس الأحد، وشارك في المراسم الملكة إليزابيث، وحفيدها الأمير وليام وزوجته دوقة كامبردج كيت ميدلتون، وانضمّ إليهم الأميرات آن وبياتريس وأوجيني، بالإضافة إلى الأمراء أندرو وإدوارد، مع تغيّب زوج الملكة إليزابيث الأمير فيليب بسبب تعرّضه لوعكةٍ صحيّة.



ولفتتْ الملكة إليزابيث الأنظار إليها بابتسامتها التي لم تُفارق وجهها، بالإضافة إلى إطلالتها الربيعية التي تألّفت من فُستان أبيض مورّد، نسقته مع معطف ملكي فاخر بلون الفوشيا، وطابقته مع قُبّعة مماثلة مُزيّنة بالورود.



أمّا عن إطلالة دوقة كامبردج كيت ميدلتون، ارتدتْ الدوقة الحامل معطف فاخر لونه بُني داكن يُشبه لون الشوكولاته المحروقة، بتوقيع المصممة البريطانية كاثرين ووكر، ونسقته مع قُبّعة أنيقة، وأضافتْ الكثير إلى طولها بانتعال كعب عالٍ بلون الكراميل، طابقته مع حقيبة كلاتش من نفس اللون.



وعلى غير العادة، كسر الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون البروتوكول الملكي يوم أمس بوصولهما إلى الكاتدرائية بعد دقائق من وصول الملكة، ولم يكونا ضمن أفراد العائلة اللذين احتشدوا عند البوابة لتحية الملكة فور نزولها من السيارة الملكية.

يُشارُ إلى أنّ كيت ميدلتون حامل بشهرها الأخير، ومن المُتوقّع أنْ تنجب خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، علماً بأنّ القصر الملكي لم يكشف عن نوع الجنين.