أخبار المشاهير

27 مارس 2018

شاهدي إلهام شاهين ترتدي الحِجاب.. والسّبب والدتها!

لم تكتفِ الفنانة المصرية إلهام شاهين، بنشر صورة والدتها والحديث عنها عبر مواقع التواصل، مثما فعل الكثير من النجوم، خلال الأيام الماضية في احتفالات عيد الأم، إلا أنها أصرّت على مواصلة الاحتفال بشكل مختلف، وتقديم هدية لوالدتها المتوفية.

وعبر صفحتها في إنستغرام، أطلّتْ الفنانة المصرية بإطلالة مختلفة عن إطلالتها السابقة، وظهورها محجّبة من أمام الكعبة، كونها تتواجد في مكة المكرمة، لأداء فريضة العمرة.

https://www.instagram.com/p/Bgyz6FqHT-2/?taken-by=elhamshahain

ويبدو أنّ الفنانة أصرّت على تقديم هدية من نوع مختلف لوالدتها، بعد أنْ علّقتْ على صورتها من أمام الكعبة قائلة: "أمي أنت من أهداني من عمره.. لأعيش أجمل سنين عمري.. أدعوا الله أن يقبل هديتي لك.. اللهم أرحم أمي رحمة واسعة لا حدود لها ..مكة.. إلهام شاهين".

وظهرتْ إلهام شاهين مرتدية الحجاب الأسود، المزخرف ببعض الدوائر البيضاء، وهي تنظر للسماء في مشهد يوحي بالتقرّب والدعاء إلى الله، للتعبير عن الحالة التي تعيشها.

وتفاعل النشطاء من المعجبين بالفنانة مع تعليقها، وسط دعوات لوالدتها بالرحمة والمغفرة، حيث جاءتْ التعليقات لتعبّر عن حبّ جمهور إلهام شاهين لها.

يُذكر أنّ إلهام شاهين، نشرتْ يوم عيد الأم منذ أيام صورتها مع والدتها، مثلما فعل الكثير من النجوم، وعلّقتْ عليها قائلة: "عندما أتكلم عن أمي.. فأنا أتكلم عن عالم.. عن دنيا.. عن جنّة .. عن وطن كبير جدًا.. وعن حب لا يموت أبدًا..اللهم أرحم أمي".