أخبار المشاهير

25 مارس 2018

بأجواءٍ ملكية.. شاهدي كيف احتفلتْ نادين نجيم بعيد ميلاد ابنتها "هيفين"؟

احتفلتْ الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد ابنتها heaven "هيفين"، التي أتمّتْ عامها الخامس، في حفل كبير بأجواء أسطورية وملكية، أقيم مساء أمس السبت، بالعاصمة اللبنانية بيروت، بحضور زوجها المهندس اللبناني هادي الأسمر، وابنها الأصغر "جيوفاني" (4 سنوات)، وعدد من أصدقائها المقربين.

https://www.instagram.com/p/BgtWWcJAevC/?tagged=happybirthdayheaven

ونشرتْ نادين صوراً، ومقاطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام بخاصية "الستوري" تعكس أجواء الحفل، كما نشرت صورا لقوالب الحلوى، التي كان عددها كبيراً جداً، مع تورتة عيد الميلاد المميّزة، التي كانت على شكل قصور لأميرات مع ديكورات مبهجة باللون الزهري والذهبي، حيث حقّقت الأم لابنتها رغبتها في عمل عيد ميلاد ملكي، قال عنه زوجها إنه أجمل من حفل زفافهما!

https://www.instagram.com/p/BgtEetdAGDd/?tagged=happybirthdayheaven

وبدتْ نادين في الحفل في غاية السعادة، وهي تلهو وترقص احتفالاً بعيد ميلاد ابنتها، وهو ما ظهر واضحاً أيضاً، من خلال مجموعة من الصور التذكارية التي نشرتها مع زوجها الذي يكبرها بـ16 عاماً.

https://www.instagram.com/p/BguK7C2DumS/?tagged=happybirthdayheaven

وكانت نادين قد صرّحت من قبل، أنّ فرق العمر بينها وبين زوجها، الذي تزوجته وهي في سن الـ27 من عمرها، وكان سنه حينها 43 سنة، سيجعلها تشعر طوال الوقت بأنها صغيرة، ولا يتقدّم بها العمر، مضيفة أنّ فارق الـ16 عاماً لا يفرق في سعادتي، وهو ما بدا واضحاً بشكل حقيقي في هذا الحفل.