أخبار المشاهير

20 مارس 2018

في عيد الأم.. طليق بريتني سبيرز يطالبها بهذا الأمر الغريب!

كشف أحد المواقع النقاب عن حالة الغضب الشديدة التي تسيطر على جامي، والد النجمة بريتني سبيرز، تجاه طليقها ووالد طفليها الراقص كيفين فيدرلاين، نتيجة لاتصاله به مؤخراً ومطالبته بزيادة قيمة النفقة الشهرية الخاصة بحضانة ابنيهما.



وعلم الموقع من مصادر قريبة من بريتني أن فيدرلاين اتصل يوم الجمعة الماضي بجامي وأخبره أنه يمر بضائقة مالية وأنه بحاجة للحديث عن زيادة قيمة نفقة حضانة ابنيه، شون وجايدن، واتضح أن فيدرلاين يتحصل شهرياً من بريتني على 20 ألف دولار نظير عمله كوصي ومشرف اجتماعي على ابنيه، لكنه أخبر جامي بأن ذلك المبلغ لم يعد كافيا وأنه بحاجة لزيادة كي يغطي نفقاته التي لا يعلم أحد عنها شيء.

ونوه الموقع إلى أن جامي كان حاسما أيضا في رده على فيدرلاين بعدما سأله عن أوجه إنفاق مبلغ ال 20 ألف دولار الذي يصله كل شهر، لكن فيدرلاين تملص منه ولم يجبه.



كما أشارت المصادر إلى أن جامي تلقى خطاباً من محامي فيدرلاين يستفسر منه عما إن كانت هناك إمكانية لتحديد موعد ليتناقشا في الموضوع، كما شرح المحامي في خطابه أن شون ( 12 عاما ) وجايدن ( 11 عاما ) كبرا ولم يعودا طفلين، وأن فيدرلاين بات في حاجة لمبلغ أكبر من ال 20 ألف دولار الذي يتحصل عليه الآن.