أخبار المشاهير

15 مارس 2018

أحدث شائعات الحب والارتباط بين نجوم تركيا.. وهذه هي الحقيقة

انتشرت مؤخرا مجموعة من الأخبار حول قصص الحب والارتباط والزواج التي تجمع بين نخبة من نجوم ونجمات تركيا، دون أن يستطيع أحد تأكيد ما إذا كانت هذه الأخبار حقيقة أم مجرد شائعات.

كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال



انتشرت شائعة تؤكد انفصال الزوجين كينان أميرزالي أوغلو وسينام كوبال، بعد زواج دام عامين، قبل أن يكذّب ظهور الزوجين معا، ويدًا بيدٍ، في مركز "زورلو سنتر" التجاري هذه الشائعة تماما.

بوران كوزوم



شوهد الفنان الشاب بوران كوزوم، نجم مسلسل "أنت وطني"، وهو يتناول العشاء مع إحدى الفتيات؛ ما أدى إلى انتشار شائعة حول أنه يعيش قصة حب، لكنه نفى الأمر، مؤكدا أن الفتاة هي مديرة أعماله ليس أكثر.

فايزة أتاكان وأوزجان دينيز



قيل إن الفنان التركي أوزجان دينيز تزوج من صديقته فايزة أتاكان، في حفل بسيط أقيم يوم الـ8 من مارس الجاري، وأنه سيقيم حفل زفاف كبيرا لزوجته الحامل في مولودهما الأول بعد إنجاب ابنهما "كوزان"، ولكن الحقيقة أن الزواج لم يعقد حتى الآن، رغم حمل الزوجة، وأنه سيتم اليوم، الخميس، بين عائلتيهما فقط.

 كوبلاي أكا وميراي دانر



شوهد الثنائي كوبلاي أكا وميراي دانر في أحد الكافيهات الشهيرة في منطقة جيهانغير؛ ما أدى إلى انتشار شائعات عن قصة حبهما، لكن أحدا من الثنائي لم يردّ بشكل واضح على هذه الشائعة سواء بالتأكيد أو النفي.