أخبار المشاهير

26 فبراير 2018

محمد كريم مستاء من الـ mbc.. وروّاد التواصل يصفونه بالـ"تافه"!

من خلال صفحاته الرسمية على موقعي تويتر وإنستغرام، اعترض الممثل المصري والمقدّم السابق لبرنامج "ذو فويس"  في موسميه الأول والثاني محمد كريم، على استخدام جملته الشهيرة "انتوا لسه ماسمعتوش حاجة" دون الرجوع إليه أو استأذانه في استخدامها على حد تعبيره، وهذا الاعتراض تسبب بهجوم عنيف على محمد كريم، من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الذين وصفوه بالتافه.

وكتبتْ إحدى الناشطات في إطار ردّها على كريم قائلة:" معقول شو تافه؟؟"، وعلق مغرد آخر بالقول:" درجة سخافتك هاي ما لازم تضل بدون حساب... لازم يحاكموك والله !! حرام تضل هيك تمشي بالشارع بين الناس عادي ولا كأنه صاير شي"، فيما سخر مغرد آخر وكتب:"ملّا جملة لازم ياخد براءة اختراع عليها وجائزة قيّمة ونزقفلوا عليها كمان".




موقع "فوشيا" حاول الاستفسار عن تصريح محمد كريم المستغرب، ومن خلال اتصال بمصدر مسؤول من داخل محطة الـ mbc رفض التعليق على الموضوع، واصفاً إياه بأنه لا يستحق الردّ، أو حتى التعليق عليه، وبأنها مجرد عبارة يتم استخدامها في أي برنامج تلفزيوني، ومن قبل أي مذيع جديد كان أو مخضرم، مطالباً في ختام الاتصال إبعاد المحطة عن هذه المهاترات، واعتبار كلامه هذا ليس جواباً أو ردّاً رسمياً باسم المحطة.

وكان محمد كريم قد وجه تحياته للجنة تحكيم البرنامج وكتب يقول:" ألف مبروك لأخي و صديقي الحبيب عاصي الحلاني على الموسم الرابع من ذا فويس وبالتوفيق للمدربين الجدد أحلام وإليسا وحماقي والمقدمين الجدد ناردين و بدر رائعين بجد ولقناتي المفضلة ام بي سي على الموسم الجديد إن شاء الله يكون موسم ناجح ورائع بعد عرض الحلقة التانية من برنامج ذا فويس جاتلي رسايل كتير جداً من الجمهور بتلفت نظري أن "جملتي" الشهيره "انتوا لسه مسمعتوش حاجة" اللي كنت بقولها في ذافويس الموسم الأول والثاني واللي ارتبطت بيا وحققت نجاح وصدى واسع في الموسمين واللي استخدمتها في أعمالي الدرامية الآخرى، رجع فريق الإعداد والشركة المنفذه للبرنامج يستخدموا جملتي من جديد في الموسم الرابع بدون وجه حق و دون الرجوع لي بصفتي صاحب هذه الجمله وأملك حقوقها واحتراماً لشبكة ام بي سي التي أكن لها كل الاحترام والتقدير أطلب عدم استخدامها في الحلقات القادمة،  وعموماً ترديد جملتي ده دليل وتأكيد علي نجاحي".