أخبار المشاهير

3 فبراير 2018

لمن وجهت ماغي بوغصن رسالتها العنيفة؟

من يعرف النجمة اللبنانية ماغي بو غصن يعلم جيداً أنها لا تتكلم إلا بعد أن يفيض بها الحال، فهي في عادتها لا ترد على كل الأقاويل إلا من خلال أعمالها المتنوعة ما بين السينما والتلفزيون، ولكن وكما يعرف الجميع بأن عائلة ماغي هي فوق كل اعتبار وهي خط أحمر لا تسمح المساس به، وحتى عندما وصل الموس عائلتها قررت ماغي المسامحة ولكن، ومن خلال تغريدة نشرتها ماغي على صفحتها الشخصية على موقع تويتر قالت: "إنشالله توصل الرسالة، هالمرة سامحت، المرّة الثانية رح أكشف كل شي بالأسماء، صباح الخير".

وأرفقت ماغي تغريدتها هذه في بيان إليكم ما ورد فيه :"أنا بآمن إنه الحياة مسامحة ولازم نعطي فرصة للناس إللي بيحاولوا يأذونا.. رح خبركن إنه بعض الأشخاص حاولوا يئذوني مؤخراً، ويهاجموا عيلتي وهالموضوع ضايقني بأول فترة، فتواصلت مع الخبير التكنولوجي المعروف بالوطن العربي د.مازن السعيد ووصّلني للشخص إللي عمل هيك ومشكور على جهودو.. بس إيماناً منّي بإنه ربنا علمنا التسامح.. رح سامح هالمرة وما رح اتخذ إجراءات قانونية وعاقب الشخص.. حتى يعرف إنّي كريمة أخلاق.. بس الصبر إله حدود وإذا تكررت الإساءة الكبيرة بحقي وحق عيلتي ما حسامح أبدا.. ومن هاللحظة كل صفحاتي الفنية بما فيها حساباتي الشخصية وحسابات عيلتي بحماية د.مازن السعيد..صباحكن حلو متلكن".




نشير إلى أن ماغي بوغصن باشرت تصوير أحدث مسلسلاتها التلفزيونية لرمضان المقبل جوليا مع النجم السوري قيس الشيخ نجيب، من كتابة مازن طه، وإخراج إيلي حبيب.