أخبار المشاهير

3 فبراير 2018

شاهدي كيف تبدأ أمل كلوني يومها في هوليوود

أضاف زواج مُحامية حقوق الإنسان أمل علم الدين من النجم العالمي "جورج كلوني" مزيداً من السحر إلى حياتها والذي كان موجوداً فيها أصلاً، فتتمتع أمل بمكانة مرموقة في المُجتمع المحلّي والعالمي نظراً لتعليمها الذي حصلت عليه من أرقى جامعات العالم "هارفرد"، إضافةً إلى أسلوبها الراقي في التعامل وحس أناقتها العالي.




ومن إيجابيات الزواج من ممثل شهير هو التعرّف على صديقاتٍ جدد من الوسط الفنّي، تماماً كصديقة أمل الجديدة الممثلة الأسترالية "آيلا فيشر"، حيث شوهدت الشخصيتان الشهيرتان في شوارع لوس أنجلوس وهُما تُمارسان رياضة المشي صباح يوم أمس الجُمعة.




ومن الواضح تماماً تناغم وانسجام علاقة أمل وآيلا، فكلاهما كانتا تحظيان بوقتٍ ممتع بينما كانتا تتبادلا أطراف الحديث والضّحكات بينما كانتا تسيران في الشارع، إضافةً إلى تشابه حياتهما إلى حدّ ما، فكلاهما لديهما أطفال صغار، كما أنهما انتقلتا للعيش إلى الولايات المُتّحدة في عُمرٍ كبير، كما أنّهما وُلدتا في بلدٍ عربي، فأمل مولودة في لبنان لأبويين لبنانيين وآيلا مولودة في عُمان لأبويين أسكتلنديين.

يُذكر أنّ زوج أمل الممثل الشهير جورج كلوني كشف مؤخراً عن لقائه الأول بزوجته قبل 5 سنوات، حيث كان ذلك في منزله بحضور والديه!.