أخبار المشاهير

1 فبراير 2018

نانسي وكاظم وتامر يقودون حملات تصويت لأطفالهم في "ذا فويس كيدز".. بهذه الطريقة!

بعد نجاح منقطع النظير وصل برنامج "ذا فويس كيدز" The Voice Kids لنهايته، حيث ستعرض آخر حلقاته مباشرة على هواء مساء السبت المقبل، والتي من خلالهاسيتم تتويج النجم الثاني للبرنامج، إذ سيحمل اللقب واحد من بين 6 مشتركين موزعين على فرق المدربين نانسي عجرم، وكاظم الساهر، وتامر حسني.

وكان نجوم البرنامج قد قاموا بقيادة حملات التصويت كل واحد لفريقه عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال منشورات تحث متابعيهم على التصويت للأطفال المنضمين لفريق كل واحد منهم.

نانسي عجرم ودعماً منها للمشاركين من فريقها، اللبناني جورج عاصي والسعودي لجي المسرحي قالت:" لجي المسرحي و جورج عاصي على بعد خطوة من اللقب ، والقرار قراركم للتصويت للجي عالرقم 20 ولجورج عالرقم 21".


أما كاظم الساهر فدعى جمهوره للتصويت لفريقه الذي يضم ماريا قحطان من اليمن، وحمزة لبيض من المغرب من  منشور كتب فيه :" صوتوا لـ ماريا قحطان رقم 30 و حمزة لبيض رقم 31 من فريق كاظم".


من جانبه دعم تامر حسني فريقه المتأهل للنهائيات من خلال صفحته على إنستغرام ناشراً صورة تجمعه بالعراقية نور وسام والمصرية أشرقت أحمد مع تعليق كتب فيه: "مش هوصيكوا على التصويت أشرقت أحمد على الرقم 10 و لنور وسام على الرقم 11 في فريق تامر.. للتصويت، أرسل رقم المشترك المفضل لديك برسالة نصية الى الرقم المرادف لبلدك".


فمن مِن المتبارين سينجح في الامتحان الأخير في الحلقة الختامية المباشرة من the Voice Kids التي ستُعرض على MBC1 و MBC مصر، وlbci مساء السبت 3 فبراير 2018 في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية؟

على صعيد متصل، كانت وزارة الاتصالات اللبنانية قد أعلنت في بيان لها صدر مؤخرا، أنه ودعما للطفل اللبناني الوحيد المشارك في برنامج The Voice Kids جورج عاصي، قررت تخفيض كلفة  الرسالة النصية sms الداعمة له، وذلك تشجيعاً وتسهيلاً للبنانيين الراغبين بالتصويت لصالح الطفل عاصي.