أخبار المشاهير

4 مارس 2024

ميريام فارس تكشف عن صوت زوجها.. والأخير يسخر من أظافرها

تحافظ النجمة اللبنانية ميريام فارس على خصوصية عائلتها على الدوام، إذ تبعدهم عن مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، لكنها بين الفينة والأخرى تشارك متابعيها لحظات عائلية تجمعها بأطفالها وزوجها، الذي لم تكشف عن ملامحه بعد.

وتوجَّهت ميريام عبر حسابها في منصة "إنستغرام" لمشاركة متابعيها سلسلة صور ومقاطع فيديو توثِّق من خلالها لحظات عائلية وأخرى شخصية، حيث تضمن أحد المنشورات فيديو لزوجها "داني" وهو يقوم بطلاء أظافرها باللونين الأزرق والوردي.

ولفت مستخدمو منصة "إكس" إلى أنها المرة الأولى التي يسمعون فيها صوت زوج ميريام، الذي مازحها بالإشارة إلى أن المشكلة ليست بعدم امتلاكه موهبة طلاء الأظافر، بل يعود السبب لشكل أظافرها.

وقال في الفيديو وسط ضحك زوجته: روقي شوي، فاضية منا هي.. هيدا أصلًا هو مش مزبوط، ظفرك إيه ليكي في شي غلط.

أخبار ذات صلة

ميريام فارس تتعاقد مع Aldo

كما شاركت صاحبة أغنية "قومي" جمهورها فيديو أثناء ممارستها رياضة السباحة، ولقطة أخرى أمام خزانة أحذيتها، وصورة لها وهي تلاعب طفلها، وأرفقت المنشور بتعليق، كتبت فيه: المنزل حيث يكمن القلب.





على صعيد آخر، حمَّست الفنانة جمهورها للمجموعة الجديدة من العلامة التجارية العالمية Aldo، إذ نشرت صورة من جلسة تصوير خضعت لها، والتي طغى عليها الطابع الرمضاني.

وكانت ميريام أعلنت أنها ستكون الوجه الإعلاني لمجموعة أحذية خاصة بشهر رمضان، ستطرحها ماركة Aldo للملابس والأحذية.

ونشرت المغنية اللبنانية البرومو الترويجي للحملة في صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، والتي انطلقت في 15 فبراير/ شباط الماضي.