أخبار المشاهير

30 مايو 2023

زوجة رامي جمال تغازله.. والأخير: "أنا اتحب فعلا"

غازلت الفنانة المعتزلة ناريمان، زوجها الملحن المصري رامي جمال بكلمات مليئة بالحب، مؤكدة أن كل الكلام لا يوفيه حقه؛ نظرا لدعمه الدائم لها ووقوفه إلى جانبها.

ونشرت ناريمان عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة تجمعها بزوجها، وعلقت قائلة: "عاوزه اقولك اني مهما اقول في حقك، مش كفاية عليك عمري ما بحتاج حاجه في الدنيا غير وبلاقيك انت ف ضهري كل ثانية".

وأضافت: "بتأكد أني فعلا مليش في الدنيا دي غيرك انت صحابي و أهلي وحبايبي، ربنا يخليك ليا ويجازيك خير على قلبك اللي مشفتش ف حياتي اجمل منه، بحبك".

بدوره أيضا، رد رامي جمال على مغازلة زوجته، من خلال تعليقه على ذات المنشور، قائلا: "أنا اتحب فعلا ربنا يخليني، أنا مبعملش غير الطبيعي وأقل كمان، أنا بحبك نونو".



وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع المنشور، متمنين أن يحفظ الله زوجها ويديمهما معا، منهم ناديه الخولي التي علقت: "أطيب اتنين في الدنيا وأجدع أخوات".

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين تمنوا العمر الطويل بالخير والسعادة للثنائي، كما أشادوا بالعلاقة الجميلة التي تجمع بينهما، فعلق أحدهم: "ربنا يخليكم لبعض يا حبيبتي وتفضلو ديما سند بعض وفي ضهر بعض"، وعلق آخر: "انتم الاتنين ربنا جمعكم مع بعض عشان انتم أطيب اتنين".

يذكر أن الفنان رامي جمال تزوج من ناريمان في شهر أكتوبر/ تشرين الأول عام 2014، بعد قصة حب طويلة دامت بينهما.

وكان رامي جمال السبب الرئيسي في اعتزال زوجته ناريمان الغناء، عام 2014، وأشار في أحد اللقاءات إلى أن الوسط الفني صعب للغاية على النساء، وفي حال قررا كلاهما العمل فيه فإنهما لن يتمكنا من التفرغ للأولاد.

وعلى الصعيد الفني، ‏طرح رامي جمال مؤخرا أغنية "كلمة سلام" وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد جمعة، وتوزيع أدهم دهيمة وإلهامي دهيمة، وميكس وماستر احمد حسام، والأغنية من ألحان رامي جمال.