أخبار المشاهير

15 يناير 2018

مطربون يهدون أجمل أغنياتهم لزوجاتهم.. والتركي مصطفى جيجلي آخر العاشقين

أهدى عدد كبير من المطربين بعض أغنياتهم لزوجاتهم، سواء يوم زفافهم، أو في أي مناسبة أخرى بعد زواجهم، وآخر هؤلاء هو المطرب التركي الشهير مصطفى جيجلي، الذي أهدى زوجته النجمة سيلين إيمر مؤخرا أغنية خاصة بمناسبة عيد ميلادها.

مصطفى جيجلي وسيلين إيمر



قدم المطرب التركي مصطفى جيجلي أغنية خاصة لزوجته الممثلة سيلين إيمر، بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها، وفاجأها يوم الاحتفال بتقديم أغنية خاصة نالت إعجابها.

أحمد سعد وسمية الخشاب



طرح المطرب المصري أحمد سعد، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، أغنية بعنوان "أجمل حب"، وعلق "سعد" بجوار اسم الأغنية، قائلا "أجمل حب.. إهداء إلى حبيبتي وشريكة عمري سمية الخشاب"، وعرض الكليب مجموعة من الصور الرومانسية التي تجمع الثنائي في إحدى الدول الأوروبية.

مصطفى جاد وكارمن سليمان



طرح الملحن مصطفى جاد أغنية "سر السعادة"، على "اليوتيوب"، كإهداء منه لزوجته المطربة كارمن سليمان، وقام بوضع الأغنية على لقطات من حفل زفافهما، والأغنية من كلمات أحمد سرور، وألحان مصطفى جاد وتوزيع توما.

سامو زين ودينا



كشفت دينـا، زوجة الفنان السوري سامو زين، عن بداية التعارف بينهما أثناء التحضير لألبوم "القمر"، مشيرة إلى أن معظم الأغاني الرومانسية بالألبوم كانت موجّهة لها من زوجها، الذي مازحها في أول لقاء جمعه مع زوجته عبر إحدى الفضائيات على هامش تكريمه في المنتدى العربي العالمي للسلام، قائلا: "ضحكت عليها بكام أغنية حتى أتزوجها".

محمد حماقي ونهلة الحجري



أهدى محمد حماقي، خلال حفل زفافه، أغنية جديدة لزوجته نهلة الحجري، وتقول كلمات الأغنية: "على فكرة النهارده أنا ملزم بوعد، حيكون عيد ميلادي يوم مالقينا بعض، جايز حلم ده جايز حلم بس خلاص أنا أسير تأثيره، رقيقة زي ما أنا عايز فيكي حنان، أموت أنا من غيره، جايز حلم ده جايز أنا بحبك النهارده أكتر من كل يوم، متهيألي لازم نستعجل ونقوم".