أخبار المشاهير

11 يناير 2018

بعد تألقها في الغولدن غلوب.. أوبرا وينفري بحالة مزرية!

لم تمض سوى أيامٍ قليلة على انتهاء الحدث الأكثر رُقيّاً "غولدن غلوب"، حتّى استيقظ نجوم هوليوود على عاصفةً ضربت مدينتهم سانتا باربرا في جنوب ولاية كاليفورنيا في اليومين الماضيين، وشاركت سيدة البرامج الحوارية "أوبرا وينفري" عواقب العاصفة والانزلاقات الطينية التي طالت منزلها الذي تبلغ مساحته 63 فدّانا عبر سلسلة من الفيديوهات نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".


وعلى الرّغم من أنّ العاصفة التي ضربت كاليفورنيا تُعد الأولى في فصل الشتاء الحالي إلّا أنها كانت شديدة القوة، وحجم الدمار الذي طال منزل أوبرا هو خير شاهد، فالسور الذي كان يفصل بين بيتها وبيت الجيران اختفى، إلى جانب عمق الوحل الذي كانت تغطس فيه مُحاولةً المشي والكشف عن مدى الدمار الهائل الذي طال قصرها.


ولم تُعلّق أوبرا على الفيديوهات إلا بالامتنان ووصف ما حصل في عقارها بالبسيط مُقارنةً لما حصل لمنازل جيرانها، ففي بعض الفيديوهات ظهرت طائرة هليكوبتر وهي في طريقها لإنقاذ بعض الجيران.

ومن الجدير ذكره أن 15 شخصاً فقدوا حياتهم إلى جانب إصابة 25 آخرين بالجروح جرّاء الإنزلاقات الطينية التي حاصرت سُكّان مدينة سانتا باربرا في ولاية كاليفورنيا.