أخبار المشاهير

11 يناير 2018

نيابةً عن أهل بيروت.. لمن وجه جورج وأمل كلوني هذه الرسالة!

يقتنص الثنائي العالمي الذي يتألّف من جورج كلوني وأمل علم الدين الفُرص لتقديم الدّعم والشُكر في المُناسبات الخاصة، ففي يوم أمس الأربعاء نشرت الممثلة "بيثان ناش" صورة باقة ورد مُرفقة برسالة شُكر وصلتها من الممثل وزوجته المُحامية، إذ أرسلها لشُكر طاقم عمل مسرحية My Fair Lady على أدائهم المُتقن، علماً بأنه تمّ عرضها على مسرح ذا ميل الواقع في سونينغ في بريطانيا، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وجاء في الرسالة التي كُتبت بخط يد جورج نفسه: "أردنا أنا وأمل أن نشكركم على الأمسية المسرحية الرائعة، فقد أحببنا كُل دقيقةٍ منها وكنتم جميعاً بارعين، حتى أنّ عائلتي الممتدة في بيروت أحبتها. شُكراً لكم ونتمنّى لكم عروضاً رائعة .. مع حبّنا جورج وأمل".


سُعدت الممثلة بيثان ناش كثيراً من رسالة جورج وأمل، وعبّرت عن امتنانها لهما في خانة التعليقات التي كتبت فيها بأنّ ما فعله الثنائي كان أفضل من الغُبار السحري!

وتجدر الإشارة إلى أنّه لم تكن هذه المرّة الأولى التي يُقدّم فيها الثنائي الشهير ما يعبران فيه عن شكرهما أو اعتذارهما، ففي الشهر الماضي قدّم الثنائي سماعاتٍ فاخرة لُركّاب الدرجة الأولى على متن إحدى الرحلات في الطائرة، وذلك لكي لا يُزعجهم صُراخ توأميهما "أليكساندر وإيلا".