أخبار المشاهير

10 يناير 2018

بالصور.. هكذا تجنبت أنجلينا جولي غريمتها جنيفر أنيستون في الغولدن غلوب

التوتر بين النجمتين أنجلينا جولي وجنيفر أنيستون، أمر معروف في الوسط الفني الهوليوودي، وعلى الرغم من أنّ تاريخه يرجع إلى فترة طويلة ماضية، إلا أنه ما يزال هناك توتر بينهما.

يرجع تاريخ التوتر بين النجمتين إلى العام 2005، عندما أعلن براد بيت وجنيفر أنيستون انفصالهما، وذلك بعدما قابل "أنجلينا" وتعاونا في تصوير الفيلم الشهير "مستر آند مسز سميث"، حيث اشتعلت شرارة بينهما وأحبا بعضهما البعض، فقرر "براد" الانفصال عن "جنيفر"، وتزوج من "أنجلينا" عام 2014 بعد علاقة طويلة، وحتى بعد طلاقهما في 2016.




وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كان التوتر بين النجمتين واضحًا جدًا خلال حفل غولدن غلوب 2018، حيث تجنبتا مواجهة بعضهما على السجادة الحمراء، إذ تخلت "جنيفر أنيستون" عن الظهور على السجادة الحمراء حتى لا تتواجه مع "أنجلينا"، ولكن لم تكن "جنيفر" الوحيدة التي تجنبت ذلك.




فقد نشرت الصحيفة فيديو وصوراً تكشف كيف رصدت الممثلة الأمريكية "داكوتا جونسون" محاولة "أنجلينا" تجاهل "جنيفر" خلال توزيع جوائز حفل غولدن غلوب، حيث لاحظت "داكوتا" محاولة "أنجلينا" تجنب النظر إلى غريمتها، وتظاهرت بالنظر إلى أسفل أثناء تقديم "جنيفر" لإحدى الجوائز، وقد بدت علامات التوتر والانزعاج واضحة على وجه أنجلينا وتصرفاتها.




فبعد 12 عامًا ما يزال التوتر بين النجمتين واضحاً، فهل سينتهي ذلك الصراع قريبًا أم لا؟