أخبار المشاهير

6 ديسمبر 2017

أناقة النجوم تخطف الأنظار في العرض الخاص لفيلم الرعب التركي "الجانب الآخر"

أقيم مساء أمس، الثلاثاء، عرضاً خاصاً لفيلم الرعب التركي الجديد "الجانب الآخر"، بأحد دور العرض في العاصمة أنقره، بحضور أبطال الفيلم مريم أوزورلي وأصلي آنفر وأوزجان دينيز.



وكالعادة خطف هؤلاء النجوم الأنظار بأناقتهم اللافتة، وجمالهم الطاغي على السجادة الحمراء، ومن أبرزهم النجمة التركية مريم أوزورلي، المعروفة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام"، نسبة إلى دورها الرائع في مسلسل "حريم السلطان"، حيث ارتدت فستانا أخضر من الحرير الناعم بكتف واحدة، وفتحة ساق طويلة، والمزيّن على الصدر بالإستراس الأخضر، وانتعلت صندلا باللون الموف، واعتمدت المكياج الناعم المناسب لإطلالتها، وتركت شعرها الذهبي مموّجا بشكل مميّز.



الأمر نفسه ينطبق أيضا على الممثلة التركية الأنيقة أصلي آنفر، التي ارتدت فستانا فضيا طويلا مفتوح الصدر، بحزام خصر أسود عريض، واعتمدت أيضا المكياج الناعم، مع لمّ شعرها للخلف في بساطة متناهية.



أما النجوم الرجال فلم يكونوا أقل وسامة أو أناقة من النجمات، وغلبت على أزيائهم البدل السوداء المميزة والأنيقة، ومن أبرزهم بطل الفيلم ومخرجه أيضا الممثل الشهير أوزجان دينيز، الذي شارك أيضا في التأليف وكتابة سيناريو هذا الفيلم المرعب.