أخبار المشاهير

2 ديسمبر 2017

رواد عليو تنتهي من "الواق واق" وتكشف عن الدور الذي تتمنى تقديمه

أوضحت الفنانة السورية رواد عليو في تصريح خاص لموقع فوشيا أنها تسعى إلى تجسيد الشخصيات الكوميدية التي تحمل الفكرة والمضمون. مؤكدة على أن تقديم محتوى هادف وقريب لذهن المتلقي يعد مسؤولية تشعر بها. مضيفة أنه لا يجب تقديم كل الأفكار والموضوعات بطريقة تراجيدية ثقيلة.

وعن الدور الذي تتمنى أن تلعبه في المستقبل، كشفت عليو أن دور المرأة السياسي من الأدوار التي تتوق لتأديتها دون تحديد شخصية معينة. مشددة على أمنيتها بتقديم كل شخصيات نساء هذا المجتمع اللواتي يحملن الكثير من مشاعر الحب والتضحية والدافع لتغيير المجتمع والدفع بعجلته للأمام.




وحول مشاركتها في مسلسل “الواق واق” الذي أنهت تصويره مؤخراً أعربت عن سعادتها بهذه التجربة. مضيفة أن النص والإخراج وشركة الإنتاج، والحاجة للتعامل والعمل مع صناع الدراما الحقيقيين والجادين من أبرز العوامل المغرية التي دفعتها للارتباط بعمل يحتاج إلى وقت وجهد كبيرين.

وبينت أنها تؤدي شخصية "الدكتورة سماهر" الهاربة على سفينة كان مصيرها الغرق، لتصل إلى جزيرة نائية مع عدد من الأشخاص الذين لايمتون لبعضهم بأية صلة لتكون "سماهر" الطبيبة الوحيدة على أرض "الواق واق"؛ ما يجعلها مضطرة للتعامل مع أمراض سكان الجزيرة الجدد، والتشارك معهم في بناء دولة وكيان ومجتمع جديد عليها.




وحول إطلالتها في مسلسل "الواق واق" بينت عليو أن المسؤول عنها مصممة المكياج ردينا ثابت، ومصمم الملابس حكمت داوود، ومصفف الشعر محمد إسماعيل ، الذين اهتموا بإطلالات جميع الممثلين والممثلات بهذا العمل، كاشفة أنها ستظهر بإطلالة بسيطة دون تكلف، لكون العمل له ظروف شكلية خاصة، فهم عالقون في جزيرة خالية من الخدمات، مضيفة أنها في حياتها العادية خارج الفن تحب الموضة وتتابع آخر صيحاتها؛ ولكن ليس إلى حد الإدمان، وتفضل اللونين الأسود والأزرق.