أخبار المشاهير

12 نوفمبر 2017

من هيفاء إلى ميريام فارس .. أفضل إطلالات النجمات هذا الأسبوع

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن حساباتهن ليتعرفن على آخر صيحات الموضة.

وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنت عليها نجمات بارزات أمثال هيفاء وهبي، نجوى كرم وميريام فارس، مرتديات فساتين فاتنة ولافتة للأنظار كانت الأكثر تميزًا هذا الأسبوع، رصدتها “فوشيا” في التقرير التالي:

هيفاء وهبي


تحرص هيفاء على الظهور بشكل مرتب وأنيق في إطلالاتها اليومية، وتنتظرها المتابعات لترسم لهن اتجاه الموضة والصيحات، فاختارت النجمة اللبنانية أن تطل هذا الأسبوع من العاصمة الفرنسية باريس بإطلالة كاجوال لم تتخلَّ فيها عن البوت الطويل الذي يتعدّى الركبة، ونسقته مع بنطال جينز وجاكت أسود اللون.

 ميريام فارس


وقعت ميريام في غرام دار الأزياء الإيطالية الشهيرة “فندي”، حيث تختار أغلب أزيائها سواء كانت للسهرة أو الكاجوال منها، ومن أحدث إطلالات النجمة اللبنانية من هذه الدار ظهورها بفستان أسود أنيق للغاية، وهو ما ساعدها في أن تبدو بقمة أنوثتها وجمالها.

فيما يحظى مصمم الأزياء اللبناني فؤاد سركيس، بثقة العديد من الفنانات، لما يتمتع به من شهرة واسعة وتصاميم مميزة، تجعل من ترتديها تبدو كالملكة، وآخر الملكات التي توجت بتصاميمه كانت النجمة اللبنانية ديانا حداد التي اختارت فستانا أسود أنيقا للغاية عكس جمالها وقوامها الممشوق.

نجوى كرم


وتمثل نجوى كرم مع مواطنها المصمم نيكولا جبران ثنائيا مثاليا وراقيا بعالم الموضة، إذ تستعين به في غالبية إطلالاتها الفنية، وفي آخر حفلاتها بدبي ارتدت فستانا أزرق يتميز بتطريز الخرز اللامع من توقيع جبران، لتبدو كالعادة راقية وناعمة، واستعانت بخبير المكياج وسيم مغبغب، وتزينت بمجوهرات من “LAVALLIERE JEWELLERY”، ما ساهم في إضفاء لمسة من الفخامة والرقي على الإطلالة.

مي عز الدين


ومرة أخرى تؤكد الممثلة المصرية مي عز الدين أن لقب البرنسيسة يليق بها، فتألقت بجلسة تصوير جديدة في إطلالة تحاكي الذوق الأنثوي بمنتهى الأناقة، بفستان حمل توقيع مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم، زينته بالحزام الأسود على خصرها ما أضفى عليها إطلالة مختلفة ومتميزة.

دنيا بطمة


 

عشق المغنية المغربية دنيا بطمة للفساتين المنفوشة لا ينتهي، وتحمل أغلبها توقيع المصمم ظاهر باقر الذي تشكل معه ثنائيا ناجحا بعالم الموضة، وبرهنت على ذلك بإطلالة أنيقة خلال حفل لها بالخليج تألقت فيها بفستان ذهبي منفوش وقصير بدت فيه كأميرة ناعمة.

بلقيس


ولجأت الفنانة اليمنية بلقيس إلى دار أزياء “كارولينا هيريرا” العالمية لإخفاء معالم حملها التي بدأت تظهر عليها في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور البحريني محمد الصايغ، بفستان أسود راق وأنيق خال من أية تفاصيل، واستطاعت إضفاء لمسة من النعومة من خلال مجموعة المجوهرات التي تزينت بها، واستعانت بمصففة الشعر منيرة التونسية للظهور بإطلالة كلاسيكية مفعمة بالأنوثة.

هند صبري


فنانات تونس سيطرن على إطلالات هذا الأسبوع، فالنجمة التونسية هند صبري أطلت خلال تكريمها من المؤسسة الإعلامية الأمريكية “abroad media” في واشنطن تقديرا لمشوارها السينمائي، بفستان أسود بسيط وراقٍ مصنوع من القطيفة، وخالٍ من أي تطريز بتوقيع المصممة المصرية الشابة زينة حسني، وأكملت إطلالتها بحقيبة باللون الفضي وحذاء أسود مطرزٍ بـ”فيونكة” باللون الفضي، أضفت نعومة وجمالاً على الإطلالة.

درة زروق


إطلالة أنيقة مواكبة لعالم الموضة تألقت بها الممثلة التونسية المستقرة في مصر درة زروق، خلال فعاليات الدورة الـ28 من مهرجان أيام قرطاج السينمائية، إذ اختارت فستانا جذابا غلب عليه الأصالة والإبداع من الكسوة التونسية التقليدية حمل توقيع elghanja.

دارين حداد

https://www.instagram.com/p/BbXMY-zjMci/?taken-by=dareen_haddad

وبدت الممثلة دارين حداد مفعمة بالأنوثة والجمال في فستان يحمل توقيع مصممة الأزياء التونسية سامية حريم أثناء وجودها في أسوان، لحضور حفل زفاف أحمد الشربيني شقيق الشيف علاء الشربيني الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى هناك.