أخبار المشاهير

6 نوفمبر 2017

بعد خسارة فريقها المفضل.. هذا ما فعلته جوليا روبرتس لأعضاء "مانشتسر يونايتد"

من المعروف عن النجمة العالمية جوليا روبرتس ولعها بكرة القدم، ودائماً ما تحضر المُباريات لأشهر الأندية العالمية، إذ حضرت يوم أمس مُباراة فريقها المُفضّل "مانشستر يونايتد" ضد فريق تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج" الواقع في غربي لندن، ولسوء حظّها خسر فريقها بنتيجة 1 - 0 لصالح تشيلسي بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.




وبعد انتهاء المُباراة، تمكّنت النجمة الموهوبة من لقاء أعضاء الفريق الإنجليزي والموظفين العاملين فيه، إذ شوهدت وهي تتحدث مع كل من اللاعبين خوان ماتا وديفيد دي خيا على أرض الملعب، وابتسماتها العريضة مرسومة على شفتيها.




وعلى صعيد الإطلالة والأزياء، اختارت روبرتس أزياء مُناسبة تماماً لأجواء الملعب البارد، إذ ارتدت معطفا أسود فاخرا مصنوعا من الصوف وصل طوله إلى فخذيها، وضعت على جانبه الأيسر دبّوس الجرو الأحمر بمناسبة "ذكرى الأحد" Remembrance Sunday، وهو يومٌ بريطاني مخصص لاستعادة ذكرى من قضوا في الحربين العالميتين الأولى والثانية.




يُذكر أنّ جوليا روبرتس مُتزوّجة من المصوّر السينمائي "داني مودر" ولديهما الطفل هينري ( 10 أعوام) والتوأمان "فينوس وهيزل" اللذان سيحتفلان بعيد ميلادهما الثالث عشر في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.