أخبار المشاهير

29 أكتوبر 2017

من هوت شورت هيفاء إلى فستان نانسي.. شاهدي إطلالات النجمات هذا الأسبوع!

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن حساباتهن ليتعرفن على آخر صيحات الموضة.

وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات كانت الأكثر تميزًا هذا الأسبوع.

هيفاء وهبي ارتدت هوت شورت نسقته مع تيشيرت أبيض واختارت "بوت" طويلا فضي اللون من "إيف سان لوران" لكي تبدو أكثر شبابًا وحيوية في إطلالتها لحفل غنائي أحيته بالجامعة الأمريكية في القاهرة.


فيما كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن إطلالتها في إحدى حلقات المواجهات المباشرة ببرنامج "ذا فويس كيدز" بفستان أسود بسيط من قماش المخمل، بدا قصيرا بياقة عالية وأكتاف مكشوفة.


واستعرضت الفنانة العراقية شذى حسون، أناقتها ورشاقتها بعلامتي غوتشي ولوي فيتون، فنشرت صورة جديدة لها عبر إنستغرام بدت بقوام متناسق، كما اختارت حسون "بوت" أسود طويلا مصنوعا من القطيفة وحقيبة تجمع بين اللونين "البيج والبني" من العلامة الفرنسية "لوي فيتون".


وخطفت الفنانة المغربية سميرة سعيد، الأنظار بأناقتها، خلال إحيائها حفل ختام مهرجان الإسكندرية، بفستان وردي اللون من الستان والشيفون المشغول، ما منحها إطلالة رائعة للغاية، حمل توقيع مصممة الأزياء المصرية راما عبدالغني.


وتألقت الفنانة بلقيس فتحي كعادتها بإطلالة ملكية خلال إحيائها حفلًا غنائيًا، في دار أوبرا السلطنة العمانية، وأطلت على جمهورها مرتدية فستانا باللون الوردي ومطرزا بالورود، من توقيع دار أزياء باسل سودا، ونسقت مكياجا ورديا بأنامل خبيرة التجميل سحر عزاوي.


وأطلت الإعلامية السعودية لجين عمران، على جمهورها بأناقتها المعهودة، مرتدية فستانا من ماركة "زارا" شيفون "فلورال" بطبعات زهرية، وبرهنت أنها صاحبة الإطلالات الملكية بفستان كانت الملكة ليتيزيا قد ظهرت به هذا الأسبوع.


فنانات تونس سيطرن على إطلالات هذا الأسبوع، فالنجمة التونسية هند صبري خطفت الأنظار بعد جلسة تصوير جديدة خضعت لها بعدسة المصور الكويتي محمد يوسف، بفستان أصفر قصير من الستان يعلو الركبة، حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي، وبدت الفنانة التونسية مفعمة بالأنوثة والجمال، مع لمسة خبيرة التجميل أسماء البناي.


وتألقت الفنانة التونسية درة بفستان نبيذي اللون ذي طابع كلاسيكي مزين بأوراق الشجر المتساقطة في الخريف حمل توقيع المصممة العراقية زينة زكي، خلال تكريمها من مؤسسة الأهرام بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بمرض السكر في قلعة قايتباي.


واختارت الفنانة التونسية سامية الطرابلسي، الظهور في مهرجان الأوسكار العربي، بشكل بسيط وهادئ، مرتدية فستاناً أسود بالاتفاق مع الستايلست الخاصة بها إيمان الخميسي، وهو من توقيع مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي "جسميكو".


وأطلت الفنانة التونسية دارين حداد، بفستان حمل توقيع المصممة المصرية يمنى مصطفى، بنفسجي اللون بقصة مبهرة كشفت عن كامل إحدى ساقيها، خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان توزيع جوائز السينما العربية لتقديم جائزة أفضل مصمم أزياء في مسابقة المهرجان.

https://www.instagram.com/p/Bam3xCbDL6W/?taken-by=dareen_haddad