أخبار المشاهير

23 أكتوبر 2017

رسميًا.. جاستن تيمبرليك يحيي حفل السوبر بول 2018

أعلن النجم العالمي "جاستين تيمبرليك" مؤخراً عن اختياره من قِبل إدارة الدوري الوطني لكرة القدم NFL لإحياء حفل السوبر بول في الرابع من فبراير من العام المُقبل، حيث سيغنّي النجم في الاستراحة ما بين الشوطين في حدثٍ عالمي برعاية بيبسي، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".


 

وفي الفيديو الذي نشره على حسابه في موقع تويتر، اختار تيمبرليك صديقه مُقدم البرامج الفكاهي "جيمي فيلون" لإعلان الخبر بطريقةٍ طريفة ومبتكرة.

ويجدر الإشارة إلى أنّ جاستين كان قد أحيا حفل السوبر بول في عام 2001 إلى جانب كُل من فرقة NSYNC، وبريتني سبيرز، وأيروسميث، وماري جاي بلايج ونيلي، كما كرر مُشاركته في عام 2004 إلى جانب النجمة العالمية جانيت جاكسون، إذ أنهى خلاله العرض بفضيحة كشف صدر جاكسون، وكان جاستين قد أكد بأنه لن يكرر فعلته مرّة أخرى خلال لقائه مع برنامج NBC Sunday Night Football.



وأكمل النجم حواره مع البرنامج بأنّه يود تقديم عرض فريد بعيداً عن تقليد ما سبقه من عروض، فأشار بأنّ ليدي غاغا قفزت إلى المسرح، وبعض النجوم طار إلى المسرح، وهو لا يعرف ما إذا كان سيستطيع أن يقوم بمثل هذه العروض مُشيراً إلى عمره الذي بلغ 36.