أخبار المشاهير

22 أكتوبر 2017

بالفيديو.. سرّ انسحاب سارة نخلة من تنظيم مسابقة ملكة جمال مصر 2018

كشفت الفنانة السورية سارة نخلة أنّ السبب الحقيقي وراء انسحابها من تنظيم مسابقة ملكة جمال مصر عام 2018، هو عدم وجود توافق مع منظِّمة المسابقة آمال رزق، موضحة أن أول اختلاف بينهما هو التأخر في إعلان ميعاد ختام المسابقة والذي تأخّر كثيراً.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان توزيع جوائز السينما العربية، إنه تم تغيير أسس ومعايير اختيار الفتيات المشاركات في المسابقة التي تم الاتفاق عليها، وهي الثقافة والتعليم والقبول ودور الفتاة المجتمعي، دون النظر إلى مستوى الجمال، ولكن الذي حدث هو العكس، متابعة: "اخترت 5 فتيات فقط، وقام منظمو المسابقة بتغييرهنّ واختيار فتيات أخريات تماماً".

وعن سرّ تألقها وحضورها مهرجان الأوسكار العربي للمرة الثانية، قالت نخلة إنها سعيدة بمشاركتها الثانية في المهرجان بدورته الثانية والتي تميّزت بالتنظيم الجيد والمشاركة الفعّالة من النجوم، لافتة إلى أنها تعاونت مع مصممة الأزياء أميرة كامل في تصميم فستانها، ومصفف الشعر علاء السوري، في ما وضعت مكياجها بنفسها.

وبشأن آخر أعمالها الفنية، قالت سارة إنها تستعد حالياً للمشاركة في تصوير فيلم جديد بعنوان: "كارما" من إخراج المخرج المتميز خالد يوسف، حيث تجسّد فيه شخصية فتاة قوية، وهو دور مختلف تماماً عن جميع الأدوار التي قدمتها من قبل.