أخبار المشاهير

22 أكتوبر 2017

سيرًا على خُطى ديانا.. هكذا أسَرَت ميغان ماركل قلب الأمير هاري

منذ أن التقى الأمير هاري بالممثلة الأمريكية ميغان ماركل منذ حوالي 18 شهرًا، سارع العالم لمقارنتها بدوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، زوجة الأمير وليام.

في الواقع، فإن ميغان هي أشبه بالأميرة ديانا، التي توفيت قبل 20 عامًا عندما كان عمر هاري 12 عامًا، ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أوجه التشابه بين أميرة ويلز وحبيبة الأمير هاري، على النحو التالي:

على الرغم من ترسيخ المرأة في عوالمها الغربية، فقد اعتمدت عادات الثقافات الأخرى، ففي جولة في الهند مع الأمير تشارلز في عام 1992، وضعت ديانا نقطة حمراء على الجبين والذي تفعله النساء الهندوسيات، كما فعلت ميغان، الشيء نفسه في يناير الماضي في رحلة إلى دلهي ومومباي خلال منظمة المساعدات الأمريكية ورلد فيجن.



استولت ميغان ماركل على قلب الأمير هاري بعد التشبه بوالدته في حبها واعتقادها بأهمية العمل الخيري، فمن حملاتها للقضاء على وصمة عار فيروس نقص المناعة البشرية إلى عملها في وقت لاحق للقضاء على الألغام الأرضية، قالت ديانا: "لا شيء يجلب لي المزيد من السعادة، أكثر من محاولة مساعدة الفئات الأكثر ضعفًا في المجتمع."



 

على ما يبدو، ألهمت ديانا، ميغان أن تفعل الشيء نفسه، وفي الآونة الأخيرة، أصبحت ميغان سفيرة لمنظمة الرؤية العالمية في كندا ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) ومدافعًة عن هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة.



وبعد عقود لم تشهد فيها أميرة ملكية ترتدي علنًا اللباس الشبابي، أعادت ديانا الحيوية للقصر الملكي، فكانت ملابسها غير الرسمية يسيطر عليها الجينز والقمصان البيضاء وهو أسلوب يشبه إلى حد كبير الأسلوب الذي تفضله ميغان، التي تقول إن العلامة التجارية المفضلة لها هي العلامة الأمريكية "بيج" التي تبيع الجينز بحوالي 200 جنيه إسترليني، وتم تصويرها مؤخرًا في ألعاب إنفيكتوس في تورونتو وهي ترتدي الجينز وقميصاً أبيض.

وعندما يتعلق الأمر بملابس المساء، تبدو ميغان براقة كالأميرة ديانا، وقد تم تصوير كل من ميغان وديانا في فستان أسود قصير يكشف عن الكتفين.



وتتشابه كل من الأميرة ديانا وميغان ماركل في حبهما للمذكرات المكتوبة بخط اليد، كذلك لعب "اليوجا" وممارسة التمرينات الرياضية.