أخبار المشاهير

11 أكتوبر 2017

عمرو دياب ودينا الشربيني.. إلى متى؟

يبدو أن الحديث المستمر عن علاقة الفنان المصري الكبير عمرو دياب الملقب بـ "الهضبة" بالفنانة دينا الشربيني لن يتوقف بعد أن شهدت الفترة الماضية جدلاً كبيراً حول ظهورها المستمر معه، خاصة بعد ألبومه الأخير وأغنيته "برج الحوت" التي قيل إن النجم المعروف كان يقصد بها دينا كونها من مواليد البرج نفسه.



وانتشرت خلال الساعات الماضية صور تجمع الهضبة مع المنتج المصري تامر مرسي والمؤلف تامر حبيب ليلتقط الصور التذكارية وهو بجوار دينا الشربيني أيضاً، حيث نشر بعض الحضور تلك الصور على أنها تجهيزات تجمع أبطال فيلم جديد من المقرر طرحه صيف العام القادم بمشاركة لفيف من كبار الفنانين.

وجاءت صور الهضبة بعد ساعات من ظهور دينا الشربيني معه خلال الاحتفال بعيد ميلاده، حيث أثار مقطع الفيديو الجدل داخل الأوساط الفنية ولدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، ثم تأتي الصور الأخيرة لتضع الكثير من علامات الاستفهام.

في ما يرى آخرون أن تلك الصور لم تكن سوى مجرد تبريرات بشكل غير مباشر للهضبة لظهور دينا المتواصل معه وسط تساؤلات عن طبيعة علاقتهما وإلى متى سيظل الجدل؟.


وبدأ الجدل الخاص بعلاقة عمرو دياب ودينا الشربيني منذ طرح ألبومه الأخير، ثم جاء الموقف الثاني بظهور دينا وهي ترقص في حفل للهضبة عقب طرح الألبوم على أغنية "نغمة الحرمان"، ثم الظهور الثالث أثناء احتفالها بعيد ميلاده، ثم الصور التي تحدثت عن مشاركتهما في عمل فني جديد.

وعلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الصور التي جمعت الهضبة مع أبطال ومنتجي الفيلم كان للاحتفال بالعمل الفني الجديد الذي تزامن مع عيد ميلاد الهضبة أمس الثلاثاء.