أخبار المشاهير

9 أكتوبر 2017

ما لا تعرفينه عن حمل بنات كارداشيان.. الخبر الذي أصبح حديث العالم!

لاشك أن تفاصيل حياة عائلة كارداشيان وجينر، باتت موضع حديث وجدل الكثيرين حول العالم، بدءًا من الإطلالات اللافتة وصولا إلى حياتهم الشخصية.

والجديد في عالم آل كارداشيان وجينر، هو انتظار كل من "كلوي" و"كيم كارداشيان" و"كايلي جينر" أطفالا جددا سينضمون قريباً لعائلة تلفزيون الواقع الأشهر، وقد سلطت مجلة "ومينز هيلث" الضوء على قصة حمل الأخوات الثلاث:

كيم كارداشيان



تسعى "كيم" وزوجها "كانيه ويست" لإنجاب مولودهما الثالث من خلال اللجوء لأم بديلة، والتي من المقرر أن تنجب طفلهما في يناير.

يُذكر أن الزوجين دفعا حوالي 45 ألف دولار للأم البديلة، والتي لم يكشف بعد عن نوع المولود الذي سينضم لابنتهما "نورث" (4 أعوام)، وابنهما "سانت" (عام واحد).

كايلي جينر



في الـ22 من سبتمبر، انتشرت أخبار تفيد بأن "كايلي" 20 عاما حامل من صديقها مغني الراب "ترافيس سكوت" والذي تواعده منذ الربيع، وبحسب التقارير،  ستلد كايلي طفلة في فبراير المقبل، وفي تلك الأثناء لم تؤكد "كايلي" خبر حملها، وكرست حسابها على إنستغرام مؤخرا لمساعيها التجارية، إلا أن كايلي شوهدت وهي تشتري ملابس لطفلها المنتظر.

كلوي كارداشيان



في الـ26 من سبتمبر، ذكرت العديد من وسائل الإعلام أن "كلوي" 33 عاما، تنتظر ولادة أول طفل لها من صديقها "تريستان طومسون" لاعب كرة السلة، ويذكر أنه في العام الماضي كانت "كلوي" تقسم وقتها بين منزلها في لوس آنجلوس ومنزل "تريستان" في كليفلاند، ووفقا لما ذكرته بعض المصادر، فإن الزوجين يبحثان عن منزلهما الأول معا ليربيا طفلهما فيه، ومع ذلك، لم تؤكد كلوي حملها علنا، فيما يحاول محبوها العثور على تلميحات على إنستغرام.

وتفيد التقارير بأن "كلوي" حامل في شهرها الثالث فيما لم يتم تحديد جنس المولود حتى الآن.