أخبار المشاهير

22 سبتمبر 2017

كارول سماحة نجمة حفل انتخاب ملكة جمال لبنان

بعد اعتذار السوبر ستار راغب علامة عن إحيائه سهرة انتخاب ملكة جمال لبنان 2017 هذا الأحد بسبب وفاة والد زوجته جيهان علامة، وبعد اعتذار النجمة نانسي عجرم عن إحياء الحفل المذكور بسبب ارتباطها بتصوير حلقة تلفزيونية، تم الاتفاق مع كارول سماحة لتكون نجمة سهرة انتخاب ملكة جمال لبنان 2017، حيث ستقدم باقة من أجمل أغنياتها على مسرح كازينو لبنان، وسيتم نقلها مباشرة عبر شاشة الـ lbci وستقدمها الإعلامية ديما صادق.

وهكذا تكون كارول قد أنقذت السهرة والمنظمين من الوقوع في ورطة إيجاد بديل في اللحظات الأخيرة لإحياء هذه السهرة الضخمة، أولاً بسبب ضيق الوقت، وثانياً بسبب ارتباط النجوم بمواعيد مسبقة، وثالثاً لأن قلة من النجوم يرضون بأن يكونوا بديلاً عن النجم الأساسي.

ولكن وبما أن شهامة كارول سماحة عالية، ولأن الحدث جمالي وطني بامتياز، وافقت سماحة على أن تكون نجمة سهرة الجمال، هذا وإن دل على شيء إنما يدل على ثقة كارول سماحة بنفسها، وعلى محبتها الكبيرة لوطنها لبنان.

وكانت قد سبقت سهرة الانتخاب هذه ككل سنة تسريب بعض أسماء المشتركات، واسم من ستحمل لقب الملكة أوالوصيفة بين المرشحتين جنى صادر وماندي قزحيا، وكان موقع "فوشيا" السبّاق بكشف أسماء بعض المشاركات في المسابقة.