أخبار المشاهير

5 سبتمبر 2017

حصريًا "لفوشيا".. أمل حجازي في أول تصريح حول مستقبلها الغامض

لم تكد الفنانة اللبنانية أمل حجازي تعلن اعتزالها الفن وارتداءها الحجاب حتى انتشر الخبر وأصبح على كل شفة ولسان، البعض  باركوا لأمل هذه الخطوة وتمنوا لها التوفيق في الطريق الذي اختارته، بينما بدأ البعض الآخر بالتهكم على قرار النجمة، وإطلاق الاتهمات البشعة بحقها متهميها بأنها قررت أن تفتعل ببروبغندا لتعيد اسمها إلى الأضواء، وأشار آخرون إلى أنها ستدعي لاحقا بأن حسابها تعرض للسرقة وأنها ليست من أعلن هذا الخبر.



الكثير من الأقاويل رافقت خبر اعتزال أمل الذي بات مؤكداً، وأفادت معلومات عن إمكانية اتجاهها إلى إصدار الأناشيد  الدينية بين وقت وآخر، وربما هذا هو الخبر الوحيد الصحيح في زحمة الأخبار، التي رافقت اعتزال الفنانة وتفرغها لعائلتها الصغيرة ولعبادة الله .

وفي ظل كل هذا حاول موقع فوشيا الاتصال بأمل حجازي للوقوف على حقيقة كل ما قيل وما يقال، ولكنها ولغاية الساعة بقيت متكتمة عن مستقبلها، واكتفت بتصريح غامض مقتضب قالت فيه إنها بخير واعدة بأنها ستفصح لنا في وقت لاحق وقريب عن كل ما يقال، وستحاول الإجابة عن بعض هذه التساؤلات مطلع الأسبوع المقبل.

يذكر أن تصريحات النجمة أمل حجازي الأخيرة بشأن اعتزال الفن، بدت غامضة بعض الشيء، إذ إنها لم تؤكد اعتزال الفن نهائيا، بل قالت " أعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء"، ما أثار بلبلة في الوسط الفني، كما أثار شكوك المتابعين والجمهور.