أخبار المشاهير

29 أغسطس 2017

بعد القبلة.. أصالة: طارق العريان "المهتم بالتفاصيل"

بعد أن حرصت على مساندة زوجها وعبرت عن حبها له بقبلة خلال حضور العرض الخاص لفيلمه الجديد "الخلية" أمس اليوم هنأت المطربة السورية أصالة نصري زوجها المخرج طارق العريان عبر السوشال ميديا.



أصالة توجهت إليه برسالة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" كتبت فيها: "بدّي عبّر بدّي قول، طارق العريان ماله مثيل وماله شبه، مخرج فوق المستوى، بكيت بكاء له علاقه بالفخر والإبهار والتعاطف معه على أيّام طويله صعبة قضاها ما بين التصوير والمونتاج والصوت والموسيقى، قريب من الألف يوم أنت أخلصت فيهم لعمل مُبهر رائع غير عادي".

وأضافت أصالة التي أطلقت ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل" منذ أيام: "مبارح كان يوم من أجمل أيّام حياتي وأنا عم ردّد بكلّ لحظة أنا فخورة أنا محظوظة أنا زوجة طارق العريان أبو التفاصيل واللي المفروض هوّه اللي يقول (أنا المهتمّ بالتفاصيل)، شكرًا يا كبيرنا على هديّتك الغالية لي ولأولادنا واللي رح تبقى برونقها وبجمالها حتّى لو كلّ شي بهالدنيي انطفى وتعب، بحبّك ياسيّد القلب والروح ومبارك عليك نتيجة مجهودك، فيلمك العظيم".

https://www.instagram.com/p/BYYUbTUgyVk/?taken-by=assala_official

نذكر أن طارق العريان تزوج مرتين قبل أن يغرم بأصالة، كانت الأولى بسيدة من خارج الوسط الفني، وله ولد منها، بعدها تزوج المذيعة المصرية إنجي علي التي طلقها بعد عامين، ثم تزوج أصالة بعد انفصالها عن أيمن الذهبي وقد رزق العريان من أصالة بتوأم، علماً بأن لأصالة ولديْن من الذهبي.

"الخلية" من بطولة أحمد عز، هو ثاني تعاون له مع العريان بعد "أولاد رزق"، ويشارك بجانب عز كل من أمينة خليل، محمد ممدوح، والممثل السوري سامر المصري، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن، إذ يجسد عز دور ضابط في العمليات الخاصة، ويتصدى لعملية إرهابية.