أخبار المشاهير

9 أغسطس 2017

تألق مبهر لكاظم الساهر في لبنان.. و"صباحك سكر" كانت خارج الحسابات

محبو القيصر كاظم الساهر كانوا على موعد ليلة أمس مع حفل مميز من تنظيم شركة double 8 production لصاحبها السيد ميشال الحايك.

حفل امتد حتى منتصف الليل أطرب خلاله كاظم الساهر، دون كلل، الحاضرين بأجمل أغانيه التي ترافقت مع الهتافات المثنية على إحساسه المرهف، ونجوميته المميزة إذ أدى لحوالي الساعة والنصف عددا من الأغاني، قبل أن يستريح لدقائق معدودة خلال وصلة خاصة لعازف الكمان الخاص بفرقته.




وقد اتسم القيصر بالبساطة والعفوية التي اعتمدها في التعامل مع الحاضرين "اطلبوا ما تريدون سماعه ليبادر بعد ذلك بالضحك قائلا "طلباتكم عجيبة الليلة"، ممازحا عند طلب تأدية أغنية "المحكمة" :" من وين أجيب أسماء المنور؟".

واللافت، أن القيصر أدى أكثرية الأغاني التي طلبت منه، باستثناء أغنية "صباحك سكر" إذ على الرغم من الأصوات التي رفعت مطالبة بسماعها طيلة مدة الحفل إلا أن ذلك لم يلق أذنا صاغية من كاظم من دون معرفة السبب الحقيقي خلف ذلك.

تجدر الإشارة، إلى أن الشاعر نزار قباني كان الحاضر الغائب في حفل كاظم الساهر، إذ على الرغم من تأدية عدد من أغانيه إلا أنه اعتمد أيضا على إلقاء عدد من كلمات قصائده كمحاولة لإراحة فرقته لبضع دقائق ليعود بعد ذلك لإشعال المسرح.

في الختام، لا بد من التأكيد أن كاظم الساهر في كل حفل يحييه يؤكد أنه قيصر الغناء نظرا للجماهيرية التي يتمتع بها وصوته المخملي أن الفن لا يزال بخير في ظل الهرطقات الفنية التي تغزو الساحة الفنية اليوم.