أخبار المشاهير

9 أغسطس 2017

بالصورة..فهرية أفغين تسطو على لوك عارضة الأزياء تايلور هيل

تعرّضت الممثلة التركية الشهيرة فهرية أفغين لحملة هجوم كبيرة من عدد من رواد "السوشيال ميديا"، بعد نشرها صورة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بدت فيها وكأنها سطت على إحدى إطلالات عارضة الأزياء العالمية تايلور هيل.

وبحسب صحيفة "حيريت" التركية، قام كثيرون بمقارنة الصورة التي نشرتها النجمة التركية، البالغة من العمر 31 عاما، والشهيرة في العالم العربي باسم "فريدة"، والتي قامت فيها بوضع وردة على عينها اليمنى، أسوة بصورة شبيهة لعارضة الأزياء الأمريكية، ونجمة "فيكتوريا سيكريت" تايلور هيل، تم تصويرها في يناير الماضي، كغلاف لإحدى المجلات العالمية.

وكانت الفنانة التركية، التي تزوّجت مؤخرا من الممثل التركي بوراك أوزجفيت، الشهير في العالم العربي باسم "بالي بيك"، ونجم مسلسل "حريم السلطان"، قد نشرت هذه الصورة بعد وصول عدد متابعيها على إنستغرام إلى 5 ملايين، لذا علّقت عليها قائلة "هذه مفاجأة للخمسة ملايين معجب على صفحتي.. أحبكم جميعا"، قبل أن تتعرّض بعدها لهذا الهجوم بسبب ما اعتبره كثيرون من محبيها تقليدا لنجمة أخرى وسطوا على إطلالتها، وهو ما يبدو أنه لم يؤثّر على الفنانة التركية، التي قامت بعدها بنشر صورة أخرى  باللوك نفسه، ضاربة بهذه الانتقادات عرض الحائط.