أخبار المشاهير

7 أغسطس 2017

صفاء سلطان تغني للقدس وتعترف: لطالما تمنيتُ العمل مع هذا الممثل

كشفت الفنانة صفاء سلطان في تصريح خاص لموقع فوشيا عن استعدادها للبدء بتصوير دورها في إحدى ثلاثيات مسلسل "مدرسة الحب" حيث تبدأ التصوير غداً الثلاثاء، مبينة أن الفنان المصري خالد الصاوي سيشاركها بطولة الثلاثية، ومعربة عن سعادتها بالعمل معه خاصة وأنها طالما تمنت ذلك.




وعن تحضيراتها الأخرى للموسم المقبل أوضحت أنها تقرأ مجموعة من النصوص للمفاضلة فيما بينها دون أن يقع الاختيار بعد على أي منها.
وحول ظهورها في الموسم الفائت أوضحت أنه تم تأجيل عرض بعض أعمالها التي شاركت بها بينما أطلت عبر 6 لوحات من خلال مسلسل "بقعة ضوء" لاقت صدى إيجابياً.




وكانت سلطان قد شاركت في افتتاح مهرجان "الفحيص" بالأردن قبل أيام قليلة وقدمت أغنية "أنا اسمي القدس" كلمات الشاعر رامي اليوسف وألحان الدكتور هيثم سكرية.
وأوضحت النجمة لفوشيا أنها أحبت المشاركة في المهرجان؛ لأنه مخصص للقدس والأقصى، وقدمت مشاركتها كهدية لكل شعب فلسطين، لإيمانها بأنها قضية أبناء كل الوطن العربي، متمنية أن يصل صوتها ورسالتها إلى العالم العربي.




 
وأعربت عن سعادتها للأصداء الإيجابية التي لاقتها أغنيتها، والتشجيع الذي وصلها من الكثيرين خاصة من الفنان هاني شاكر الذي شجعها كثيراً، بحسب قولها.
وحول سعيها إلى احتراف الغناء لاحقاً أكدت أن الفكرة مطروحة منذ العام 2009 غير أنها كانت تؤجل الخطوة بسبب انشغالها بالأعمال الدرامية، برغم تشجيع الفنانين والموسيقيين لخطوتها، ومطالبة الناس لها بالجديد في الغناء خاصة وأنه في رصيدها سبع أغنيات من ضمنها "أنا اسمي القدس".




وفي الختام، وعدت جمهورها عبر فوشيا أنها ستتجه بشكل احترافي إلى الغناء بعد أن تتأكد من أن خطواتها سليمة وثابتة في هذا الجانب.