أخبار المشاهير

3 أغسطس 2017

كريستين ستيوارت تؤكد ازدواجيتها الجنسية!

في حديث صحفي مع مجلة "هاربر بازار" أعادت الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت التأكيد على ازدواجيتها الجنسية من جديد.




وخضعت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 27 عاما، لجلسة تصويرية لصالح المجلة، ارتدت خلالها فستانا باللون الوردي الناعم، ذا إكسسوارات ذهبية، واعتمدت في هذه الإطلالة المكياج الوردي الناعم أيضا.




وفي حوارها مع المجلة قالت كريستين ستيوارت "عندما يتعلق الأمر بحياتي الجنسية فأنا أفضّل أن أكون منفتحة"، مضيفة أنها تريد أن تجرّب كل شيء.

ولتقريب الأمر من خيال جمهورها، ضربت مثلا قائلة "لو كان لديك ساندويتش جبن كل يوم، فهذا شيء جميل، ولكن ماذا بعد ذلك؟"، لذا فإنها لا ترى مشكلة في ازدواجيتها الجنسية، ولا تشعر بوجود أي خلط في علاقاتها، لأنها "فقط لا تريد للمتعة أن تنتهي".

ويبدو أن "كريستين" قررت بهذا الحوار جعل حياتها أكثر علنية، بعد أن كشفت لصحيفة "صنداي تايمز"، في وقت سابق من هذا العام، أنها كانت تكره في البداية أن تتحوّل حياتها الخاصة إلى سلعة يتم تداولها في أنحاء العالم، "ولكن بالنظر إلى العديد من العيون المحدقة بي، أدركت أن حياتي الخاصة تؤثّر على عدد كبير من الناس"، ومن هنا جاء سر اعترافها بتفاصيل حياتها الجنسية.




وكانت النجمة العالمية قد ارتبطت عام 2011 بالممثل البريطاني روبرت باتينسون، البالغ من العمر 31 عاما، قبل أن تنفصل عنه بعد عامين من بدء علاقتهما، وتحديدا في عام 2013.

وفي عام 2016 بدأت علاقتها الجنسية بصديقتها عارضة الأزياء البلجيكية ستيلا ماكسويل، البالغة من العمر 27 عاما، وسط أنباء صحفية، نقلا عن مصدر مقرب منهما، تؤكد استعدادهما للزواج المثلي قريبا.