أخبار المشاهير

1 أغسطس 2017

بالصور.. هكذا احتفلت الجميلات والمشاهير بيوم أحمر الشفاه الوطني

سمعنا عن مهرجانات الموسيقى والمناسبات والعياد الوطنية التي تكون حافلة بأفكار جديدة وحتى غريبة من حيث الأزياء والمكياج، ولكن هل تتصورين أنه يوجد يوم وطني محدد لأحمر الشفاه؟ نعم!.

في الـ29 من يوليو الماضي، احتفل العالم أو على الأقل معظم محبي الجمال على الإنترنت بيوم أحمر الشفاه الوطني الذي اُبتكر أساساً للاحتفال به على إنستغرام، وبالطبع لم تنس جميلات المشاهير والنجوم مشاركتنا باحتفالاتهن بذلك اليوم.

فمن "ريس ويذرسبون" إلى "جيسيكا ألبا"، جلبنا لكِ بالصور من مجلة "هاربرز بازار" عن الطرق المختلفة التي احتفلت بها جميلات هوليوود:

1. "ريس ويذرسبون"



تظهر الجميلة "ريس ويذرسبون" بإطلالة ناعمة ومنعشة، حيث اختارت الاحتفال بيوم أحمر الشفاه الوطني بأحمر شفاه رائع من درجات البرتقالي الناعم من "إليزابيث أردن".

 

2. "إيرينا شايك"



اختارت عارضة "فيكتوريا سيكريت" الجذابة أحمر شفاه نبيذي من "لوريال باريس"، وقد بدت رائعة في الصورة حيث أبرز اللون النبيذي لون عينيها الجميلتين.

 

3. "غوين ستيفاني"



اختارت المغنية الشهيرة "غوين" أحمر شفاه باللون الأحمر الجريء من "ريفلون".

 

4. "كيم كارداشيان"



تظهر "كيم" في هذه الصورة وهي تضع أحمر شفاه من درجات اللون الوردي بمساعدة خبيرة تجميل، وقد اختارت "كيم" أحمر شفاه من مجموعة "KKW". وفي صورة أخرى، اختارت "كيم" أحمر الشفاه "كيكي فيلفيت" من المجموعة نفسها.

 

5. "جيسيكا ألبا"



اختارت جيسيكا ألبا أحمر شفاه بدرجات البرتقالي أيضاً من مجموعتها "أونست بيوتي"، وقد بدت رائعة بهذا اللون.

6. "كاتي بيري"



لم تكتف "كاتي" بالاحتفال بأحمر شفاه واحد، حيث نشرت صورة لمجموعة متنوعة من أحمر الشفاه بدرجات وألوان مختلفة تنوعت بين النبيتي، الوردي، اللافندر وغيره، ولكن المميز في تلك الصورة أنها من مجموعة أحمر الشفاه "كات كات" للفنانة "كاتي بيري".

7. "مارثا هانت"



يبدو أن اللون الأحمر مسيطر في هذا اليوم المميز، فقد اختارت "مارثا" اللون الأحمر احتفالاً بيوم أحمر الشفاه الوطني.