أخبار المشاهير

1 أغسطس 2017

10 سنوات وهي تنتعل الصندل نفسه.. ما هو سر سارة باركر في اختياره؟

لوحظ ظهور الممثلة الأمريكية، سارة جيسكا باركر، أكثر من مرة بالصندل نفسه على مدى السنوات العشر الماضية، فما السر وراء تفضيلها لهذا الحذاء دون غيره يا ترى؟.

وفقا لما جاء في مجلة "انستايل" المهتمة بالمرأة، تتمتع نجمة فيلم "الجنس والمدينة" برشاقة متناهية وكأنها تدافع عن حق المرأة في ارتداء ما يحلو لها بغض النظر عن الشكل وعدد المرات، فهي تجد راحتها في هذا الصندل المريح، حتى وإن اختلف رأي الناس حول شكله وأنه دون المستوى المطلوب.

وارتدت "باركر" أثناء سفرها إلى مدينة نيويورك من "هامبتونز" صندلا بكعب خشبي سويدي الصنع، وهو يختلف اختلافا كبيرا عما تصممه "مانولو بلانيكس".



يطلق على هذا النوع من الصنادل اسم "هاسبينز كرينغلان" وهو مميز بتصميم فريد بالكعوب الخشبية العريضة منذ انطلاقه في سبعينيات القرن الماضي، ثم قامت العلامة التجارية "ستكهولم" بتجديده وإعادة إصداره في العام 2006.

وقد حظيت هذه النوعية من الأحذية بشعبية كبيرة لدى المتسوقين لما تتمتع به من راحة وسهولة في المشي بفضل الكعب العريض الذي يصدر بثلاثة ارتفاعات مختلفة.

كل هذه المميزات مجتمعة، جعلت من هذا الحذاء الاختيار الأمثل للسفر، حيث تنتعله أشهر النجمات مثل ميشيل ويليامز وناعومي واتس وسيينا ميلر.




صندل كرينغلان

ليس بالشكل وحده تختارين عناصر إطلالتك فقد يمنحك هذا الصندل ذو الشكل البغيض الراحة المطلوبة ويضبط إيقاع خطواتك، ما يجعلك تعتمدينه في كل إطلالاتك وتجدين معه الأناقة التي تبحثين عنها.

ظهرت "باركر" في خريف العام الماضي مرتدية شكلا آخر أكثر دفئا من نفس العلامة "هاسبينز" السويدية مع الجوارب في المطار، كما أن هناك صورا كثيرة يعود تاريخها إلى العام 2008 وهي تنتعل الصندل نفسه.

ولعلها تصدر تصميما مماثلا في القريب العاجل ضمن خط الحذاء الذي يحمل اسمها، فربما تكون هذه الإطلالات المتكررة بالصندل نفسه دعاية لمجموعتها الجديدة.