أخبار المشاهير

30 يوليو 2017

مشاهير هوليوود.. مفاجآت وأسرار لا نعرفها

تزدحم حياة النجوم بالأسرار شأنهم شأن غيرهم من البشر، وفي أغلب الأحيان نظن أننا نعرف كافة تفاصيل حياتهم وكأننا نعيش معهم، وذلك بسبب البحث والتنقيب الدائم في تفاصيل حياتهم بواسطة وسائل الإعلام والجمهور.

سنكشف اليوم عن بعض أسرار النجوم التي تحتوي على العديد من الحقائق المثيرة وغير المتوقعة بحسب ما جاء في مجلة "برايت سايد" المهتمة بشؤون الحياة والمشاهير.

صوفي تيرنر لديها حساسية من الخيول




تعاني تيرنر من الربو المزمن وصعوبة في التنفس إذا ما أحيطت بالخيول ما يجعلها تحمل دائماً جهاز استنشاق ضمن مستلزماتها.

تيلدا سوينتون والليدي ديانا في نفس الفصل الدراسي




تنحدر الممثلة البريطانية من أصل أنجلو أسكتلندي، ويعود تاريخ عائلتها لأكثر من ألف سنة، والتحقت بالمدرسة الداخلية في كينت وهي في العاشرة من عمرها، وكانت محاطة بالعديد من الأطفال البريطانيين من العائلات الأرستقراطية منهم أميرة ويلز، ديانا.

كيت هارينغتون لم يعرف اسمه الكامل حتى سن 11 عاماً




تقليدياً اسم كيت هو اختصار لاسم كريستوفر ولكنه لم يكن لديه أدنى فكرة حتى بلغ من العمر 11 عاماً، والأدهى من ذلك عدم إخباره بهذا الأمر من قبل والديه.

صلة القرابة بين بينيديكت كومبرباتش والملك ريتشارد الثالث




تتصل عائلة الممثل الشهير من جهة الجد بالعاهل الإنجليزي ريتشارد الثالث آخر حكام الأسرة الحاكمة لبيت يورك.

قطة كريس برات هي إحدى نجوم "ستيوارت ليتل"




في عائلة كريس برات "وآنا فاريس" تقيم نجمة سينمائية من نوع آخر وهي قطة تدعى السيدة وايت، وقد ظهرت في أحد الأدوار البارزة عام 1999 في فيلم أسرة "ستيوارت ليتل".

ديف باتيل حاصل على الحزام الأسود في التايكواندو




يتقن "باتيل" أصول فنون الدفاع عن النفس منذ طفولته عندما شجعته والدته على تفريغ طاقته في شيء مفيد.

تشارليز ثيرون تتحدث 26 لهجة من اللهجات الأفريقية




نشأت تشارليز في مزرعة في جنوب أفريقيا، وهو السبب لتحدثها اللغة المحلية بطلاقة وقد تعلمت اللغة الإنجليزية من التلفاز.

حرمان جاكي شان من التأمين على الحياة في جميع أنحاء العالم




نظراً لما تعرض له الممثل الأسطوري لإصابات بدنية مختلفة في أماكن مختلفة من جسمه أثناء تصوير أفلامه لسنوات طويلة، الأمر الذي جعل العديد من شركات التأمين ترفض تقديم خدماتها له ما أجبره على دفع فواتيره الطبية بنفسه.

نيكول كيدمان تتقاضى ثلاثة ملايين دولاراً في دقيقتين


دفعت العلامة التجارية شانيل 11 مليون دولاراً في أحد الإعلانات عن منتجاتها وخصصت دقيقتين للممثلة المتألقة، وبذلك تقاضت "كيدمان" أكثر من ثلاثة ملايين دولار عن ظهورها لمدة دقيقتين.

جويندولين كريستي هي أطول ممثلة في هوليوود




رغم عدم ممارستها لعبة كرة السلة لكن النجمة محترفة في لعبة الجمباز، ولولا إصابتها في العمود الفقري لكانت من أبرز اللاعبين، لكن لا أحد يعرف سر هذا الطول الذي جعلها أطول ممثلات هوليوود.

كيم كارداشيان ونيكول ريتشي صديقتان منذ الطفولة




لا أحد يعرف هذا السر، فقد نشأت الفتاتان وأصبحتا من مشاهير هوليوود معاً، وكان والد كيم محامياً شهيراً، أما والد نيكول فهو الموسيقي الشهير ​​ليونيل ريتشي.

هواية إيما واتسون




يمتلئ بيت النجمة الشهيرة بكمية غير عادية من اللوحات الإبداعية التي صنعتها بنفسها، ما ينمّ عن موهبة حقيقية تمتلكها الفنانة الجميلة.

ساندرا بولوك




هي الممثلة الوحيدة التي حققت النقيضين في مدة وجيزة، إذ حصلت على جائزة الأوسكار وأسوأ ممثلة في نفس العام، حيث فازت في الأوسكار بجائزة "أفضل" ممثلة عن دورها في Blind Side، وبعدها بأيام قليلة حصلت على لقب "أسوأ" ممثلة عن دورها في فيلم "كل شيء عن ستيف".

إدي ميرفي لديه تسعة أطفال




أصبح ميرفي أباً عند زواجه الأول من نيكول ميتشيل لخمسة أطفال وطفلين آخرين خارج الزواج، وفي العام 2007 أنجبت مغنية سبايس غيرلس السابقة ميلاني براون بنتاً لتكون الطفلة الثامنة، وفي العام 2012 أنجب "ميرفي من"بيج بوتشر" طفلة تبلغ من العمر سنة واحدة.

معنى اسم ريان غوسلينغ




يعني "إوزة الطفل الملكي" حيث يرمز اسم ريان للملوك الشباب في إيرلندا، وكلمة غوسلينغ ترمز للإوزة أو إبن الإوزة الصغير.