أخبار المشاهير

26 يوليو 2017

بالصور.. هكذا كانت عودة دينا حايك بعد غياب

تعود المطربة اللبنانية دينا حايك مرة أخرى لإحياء سهرة طربية أصيلة لجمهورها الذي انتظر منها المزيد، وقد فاق حضور الجمهور المشتاق لفن حايك كل التوقعات، خاصة بعد غيابها عن إحياء الحفلات الفنية.





وعلى الرغم من بقاء الفنانة حايك بعيدة عن موجة الهبوط الفني التي أصابت الساحة الغنائية، لكنها استجابت لوزارة السياحة اللبنانية لإحياء حفل في المجيدل وهي إحدى القرى اللبنانية من قرى قضاء جزين، وتألقت في مهرجانها السنوي لصيف 2017 المتزامن هذا العام مع إدراج اسم المجيدل ومهرجاناتها ضمن المصنف السياحي والثقافي لوزارة السياحة وعلى خارطة المهرجانات اللبنانية.





وقد شاركت الفنانة حايك محبيها صور حفل المجيدل من خلال نشرها على حسابها بموقع إنستغرام، حيث تألقت بإطلالة أنيقة مرتدية فستاناً أسود في غاية الأناقة، ذا شق طويل يصل إلى أعلى الفخذ، والفراشات تزين منطقة الصدر، وبالنسبة لتسريحة الشعر فقد اعتمدت حايك ذيل الحصان.

الجدير بالذكر أن آخر نشاطات الفنانة حايك الفنية كانت جولة غنائية خلال العام الماضي في مصر، استهلتها بحفل خيري لصالح جمعية "صوت المعاق" شاركها فيها المطرب اللبناني يوري مرقدي، ثم حفلين آخرين بمشاركة الفنان المصري حمادة هلال في قرية "بيوت باي" بطريق إسكندرية الصحراوي، واختتمت جولتها بحفل في (ديستريك) بمنطقة مصر الجديدة.