أخبار المشاهير

25 يوليو 2017

ريهانا في أجرأ إطلالاتها.. هل أجرت عملية تكبير لصدرها؟

بدت النجمة العالمية ريهانا، في أجرأ إطلالاتها، لدى سيرها على السجادة الحمراء خلال مشاركتها في العرض الخاص لفيلم Valerian And The City Of A Thousand Planets، "فاليريان ومدينة الألف كوكب"، الذي أقيم أمس الاثنين في العاصمة البريطانية لندن.




وارتدت ريهانا، التي تبلغ من العمر 29 عاماً، فستاناً مثيراً باللون القرمزي، يغطي جزءاً بسيطاً من صدرها، بذيلٍ واسعٍ ولافتٍ، من تصميم جيامباتيستا فالي، وأكملت إطلالتها المثيرة بحقيبة يد حمراء من توقيع جيمي تشو، ومجوهرات من شوبارد، واعتمدت المكياج المناسب للفستان باللون الوردي، وأحمر الشفاه باللون القرمزي، مع ترك شعرها المموّج منسدلاً على ظهرها.

واللافت أن ريهانا التي كشفت عن صدرها بطريقة مبالغة جداً، بحسب ما ذكرت الديلي ميل، ظهرت بثديين كبيرين لم يتم رصدهما من قبل، الأمر الذي أثار الشكوك في ما إذا خضعت الفنانة لعملية تجميلية مؤخراً لتكبير صدرها أم لا.




وعبّرت ريهانا على السجادة الحمراء عن سعادتها بوجودها في لندن، قائلة "أنا متحمسة جدا لوجودي هنا"، كما تحدثت أيضا عن شخصيتها في الفيلم الذي تشارك في بطولته، مشيرة إلى أنها وقعت في حب الشخصية التي تجسدها في هذا الفيلم المثير بصريا، ومضيفة "استمتعت بكل لحظة فيه".




"فاليريان ومدينة الألف كوكب" من بطولة كارا ديليفين ودان ديهان وريهانا وكلايف أوين وإيثان هوك وجون جودمان ووويي فان وسام سيرويل وإليزابيث ديبيكي، ومن إخراج لوك بيسون.