أخبار المشاهير

20 يوليو 2017

لأول مرة.. بلاك تشاينا تروي تفاصيل علاقتها بروب كارداشيان

تحدّثت عارضة الأزياء العالمية "بلاك تشاينا" لأوّل مرّة، مع مجلّة "بيبول"عن مشكلتها الأخيرة  مع خطيبها السّابق "روب كارداشيان"، وصرّحت أنّ علاقتها بروب قد انتهت في ديسمبر من العام الماضي، ومنذ ذلك الحين وهما يتشاركان في تربية ابنتهما "دريم"، لكنّ كل واحدٍ منهما يعيش مُنفصلاً في منزله الخاص.




وأضافت صاحبة شركة Lashed Cosmetics لأدوات التجميل أنهما  قد عاشا سويّاً لمدّة شهرين فقط، حيث طلب منها روب الانتقال للعيش معه في منزل شقيقته "كايلي جينر"، لكنّها لم تتحمّل العيش في بيت كايلي أكثر من أسبوع، فقررت العودة إلى منزلها بسبب قلّة احترام روب لها، وأنها لم تسمح له باستغلال حملها بطفلتهما من أجل تحقيق أهدافه بالسيطرة عليها.
ومنذ الانفصال الذي وقع في العام الماضي، أخذت العلاقة مُنحنى جديداً وهو الاحترام والتعامل بودية ومشاركة المناسبات العائلية من أجل ابنتهما، حتى نشر روب في بداية الشهر الحالي، صوراً لبلاك وهي عارية عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفع شاينا للجوء إلى محاميتها لحمايتها منه.
وأنهت بلاك تشاينا حِوارها بالحديث عن شعورها بالرّاحة؛ لأنّ القِصّة انتهت عند هذا الحد، وأشارت بأنّ هذه التجربة التي عاشتها قد كُتبت لها لتعلم مدى قوّتها.