أخبار المشاهير

1 يوليو 2017

أول ظهور لبيونسيه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ولادتها

تحظى ملكة البوب الأمريكية "بيونسيه" بقاعدة عريضة من المعجبين والمتابعين حول الكرة الأرضية، فهي مغنية الجيل ومن الأسماء التي حُفرت بحروف من ذهب في عالم الفن.

وترقب ولادتها ملايين الناس واحتفل بها محبوها بشكل خاص ما ينم عن حب عميق متجذر في قلوبهم جميعًا، ومنذ ذلك الحين ولم تظهر "بيونسيه" على مواقع التواصل الاجتماعي رغم أنها معروفة بنشاطها الدائم والمستمر لمد جسور التواصل بينها وبين جمهورها الكبير.

إلا أنها عادت اليوم لتغرد من جديد بعد انقطاعها لما يقرب من عام عن "تويتر" أو بالأحرى منذ ولادة توأميها اللذين يمران بأزمة صحية قد تكون سبب تغيبها عن محبيها.

ولم تكتب "بيونسيه" هذه التغريدة بشأن توأميها بل كانت رسالة داعمة للأمهات في جميع أنحاء العالم، إذ تأمل بتوفير مياه نظيفة وآمنة للأمهات في بوروندي، وكتبت: "دعونا نساعدهم سويًا" في دعوة لمساعدتهن بالتعاون مع جمعيتها الخيرية "بيوغوود" Beygood.


لاشك أن ما قامت به "بيونسيه" لفتة إنسانية حقيقية تستحق الاحترام، كما يعد نشرها لمثل هذه الدعوة على منصة إعلامية كبيرة كصفحتها على "تويتر" التي يتابعها الملايين من محبيها بمثابة إنجاز في حد ذاته، وقد دعتها تجربتها كأم في أن تفكر بهؤلاء الأطفال التعساء وتحاول مساعدتهم بشتى الطرق.

وعلى الرغم من أنها تستخدم إنستغرام بكثرة إلا أنها فضلت "تويتر" هذه المرة.

وكانت آخر تغريدة لها على "تويتر" منذ أكثر من عام عندما أعلنت عن تصوير ألبومها "ليموناد"، مع ألبوم زوجها جاي زي 4:44 making headline، لكن العالم أجمع ينتظر صور توأميها فمتى تنشر "بيونسيه" صورهما لتطفئ نار شوق محبيها المتلهفين لرؤيتهما على أحر من الجمر؟.