أخبار المشاهير

31 مايو 2017

سيرين عبد النور تحافظ على تميّزها.. ومحمود نصر نجم سوريا المقبل!

عادت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور إلى الشاشة التي هجرتها بقرار شخصي منها كما غابت، عادت نجمة مضيئة بين نجمات التمثيل في الوطن العربي، وحافظت على ما بنته في سنوات مضت قدمت فيها الكثير من الأعمال اللبنانية والعربية المتميزة، نذكر منها سارة، لعبة الموت، روبي، غدا يوم اخر، غريبة، 24 قيراط وغيرها، فكانت في "قناديل العشاق" كما عهدناها، و لم تبخل سيرين أو "ايف" في إعطاء الدور حقه واكثر بقليل، فبرعت في تقديم دور الزوجة المصدومة بمقتل زوجها، والأم المفجوعة بموت ابنتها، وننتظرها في المسلسل كعاشقة للشاب القبضاي "ديب"، وها هي تتابع في اداءً تصاعدياً في دورها وتتحضر للانتقام ممن قتل زوجها وابنتها.



سيرين عبد النورتعطي كل مشهد حقه حتى بدون كلام، فعيناها كفيلتان باختراق الشاشة وايصال ما تريد ايصاله للمشاهد ببساطة الممثلة المبدعة،آخذين بعين الاعتبار لعبة الإضاءة والكاميرا والتقطيع الإخراجي والمؤثرات الصوتية، والأسماء الكثيرة المهمة الكبيرة والواعدة المشاركة في العمل وكلها ساهمت بانجاح مسلسل "قناديل العشاق" .

أمّا "فلتة الشوط" في رمضان 2017 فهو حتما الممثل السوري الشاب محمود نصر الذي يؤدي دور "ديب العتّال"، وهو شاب سوري قبضاي وفقير ووطني ومناضل ضد المكائد المحيطة ببلده.

محمود الذي شارك في أعمال سورية وعربية كثيرة مثل الندم، الاخوة، بانتظار الياسمين، راية الحق، صبايا وغيرها، دخل في مسلسل "قناديل العشاق" في عمق شخصية "ديب" وقدمها كما يجب وبامتياز تام، وبرع في هذا الدور لدرجة أنه اخترق نجوم الصف الأول في الدراما السورية، وفرض نفسه من خلال حضوره الآسر.



محمود نصر أعطى ذاته كلها للدور من حيث المظهر الى نظرة العيون، والملابس والحركة والكلام، ويمكننا الجزم بأن هذا الدور كرّس محمود نصر نجم سوريا المقبل، ونحن بانتظار اللقاء المنتظر بينه وبين سيرين عبد النور ليكتمل المشهد.

وهنا لا بد من الإشادة باداء الممثل القدير رفيق علي احمد، ديما قندلفت، حسام تحسين بيك، وميريم عطالله التي تطل بدور "ضرصانة" الفتاة اللعوب والتي قدمته بحرفية عالية.

مسلسل "قناديل العشاق" من تأليف خلدون قتلان، إخراج سيف الدين سبيعي، ويشارك في بطولته نخبة من كبار النجوم نذكر منهم رفيق علي أحمد من لبنان، ومن سوريا حسام تحسين بيك ،عبدالمنعم عمايري، نجاح سفكوني، صباح بركات، حسن عويتي، ديما قندلفت، فايز قزق، خالد القيش، وفاء موصلي، روعة ياسين، ونجمتي ستار أكاديمي ميريم عطاالله وسارة فرح.